آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:40ص

أخبار المحافظات


وكيل حضرموت المساعد للشباب يرفع التهاني لمحافظ حضرموت بمناسبة ذكرى التحرير الثانية

الأربعاء - 25 أبريل 2018 - 08:53 م بتوقيت عدن

وكيل حضرموت المساعد للشباب يرفع التهاني لمحافظ حضرموت بمناسبة ذكرى التحرير الثانية

حضرموت ((عدن الغد)) خاص:

رفع وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي أسماء أيات التهاني والتبريكات الى قيادة السلطة المحلية والامنية  في المحافظة ممثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني والى كافة القطاعات الشبابية في حضرموت بمناسبة الذكرى الثانية لتحرير مدينة المكلا في الرابع والعشرين من ابريل من عام 2016م .

وكدا الوكيل المساعد للشباب بأن انتصار التحرير حقق مكاسب عظيمة للقطاع الشبابي الرياضي في كافة ربوع حضرموت ابرزها الدفع بالكوادر الشبابية من النخب الى تولي مناصب قيادية  في الاجهزة التنفيذية وكذا أنشاء صندوق لدعم الشباب لتبني افكارهم ومشاريعهم التنموية التي تسهم بالدفع بعجلة التقدم والتطور  اضافة الى تحسين البنية التحتية في الجانب الرياضي من خلال تعشيب ملعب الفقيد بارادم والعمل بتعشيب استاذ سيون الدولي ودعم الاندية والاتحادات الرياضية بميزانيات تشغيلية وتفعيل المناشط الرياضية والشبابية بتمويل من السلطة المحلية في المحافظة .

 مضيفا ان تلك المكاسب حرم شباب حضرموت خلال السنوات الماضية من  وجودها على الواقع الملموس لان الشباب كانوا عرضة للتيارات السياسية التي تتزعم اجندة السلطة دون الالتفاف الى تحقيق مطالبهم وامنياتهم في خلق فرص عمل او الدفع بهم الى سوق العمل .

 ولفت  باضاوي الى اهمية ان يدرك الشباب اليوم المرحلة في مسار التغير السياسي في ايصال صوتهم الى اصحاب القرار دون انطقاص شي من حقوقهم المشروعة .

 مختتم تصريحه بضرورة ان يتكاتف الجميع من كل القطاعات الشبابية من اجل توحيد الجهود والسير قدما نحو تحقيق الاهداف التي تخدم شباب حضرموت .

 

من / فادي حقان