آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:59ص

أخبار المحافظات


كافح يعقد لقائه الأول برؤساء وممثلي الفرق التطوعية الشريكة في فعالية القضاء على ظاهرة حرق مكبات القمامة داخل الأحياء بالمكلا.

الأربعاء - 25 أبريل 2018 - 07:24 م بتوقيت عدن

كافح يعقد لقائه الأول برؤساء وممثلي الفرق التطوعية الشريكة في فعالية القضاء على ظاهرة حرق مكبات القمامة داخل الأحياء بالمكلا.

المكلا(عدن الغد) خاص

عقد برنامج ( كافح ) لمكافحة التلوث البيئي الذي تموله مؤسسة العون للتنمية وتنفذه مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بالشراكة مع مؤسسة حضرموت للاختراع ومؤسسة متطوعون اللقاء الأول برؤساء وممثلي الفرق التطوعية الشريكة في فعالية القضاء على ظاهرة حرق مكبات القمامة داخل الأحياء بالمكلا .

وفي بداية اللقاء رحب المهندس محمد أحمد باحبارة مدير دائرة البرامج والمشاريع بمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل)  بالملتقيات الشبابية التطوعية ، وقدم لهم شرح وافي عن دور المؤسسة في مكافحة مسببات مرض السرطان وبالتحديد البيئية متمثلة ببرنامج كافح والذي يعني بالقضاء على البلاستيك, وحثهم على بذل المزيد من الجهد لنجاح هذه الفعالية النوعية.

واستعرض المهندس سالم هادي باحارثة ضابط مشروع برنامج كافح ورقة عمل حول آلية تنفيذ فعالية التخلص من ظاهرة حرق مكبات القمامة ومكافحة التلوث الناجم عنها.

وفي ختام اللقاء تم تقديم استمارة لكل الملتقيات خاصة بتنفيذ أنشطة هذه الفعالية وسيتم عمل تنافس بين هذه الملتقيات واختيار أفضل خمسة ملتقيات قامت بتنفيذ هذا المشروع بشكل مثالي وتكريمهم بدروع تكريمية ومنحهم الأولوية في تنفيذ العديد من المشاريع المستقبلية للمؤسسة وستمنح بقية الفرق شهادات مشاركة.