آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:25ص

رياضة


اليرموك يتوج بطلا لدوري شهداء مدينة عسيلان بشبوة

الأربعاء - 25 أبريل 2018 - 06:58 م بتوقيت عدن

اليرموك يتوج بطلا لدوري شهداء مدينة عسيلان بشبوة

شبوة(عدن الغد) خاص:

توج فريق اليرموك الرياضي بطلا لدوري شهداء مدينة عسيلان بمحافظة شبوة بفوزه بثلاثة اهداف مقابل هدف على فريق التحرير في  المباراة النهائية التي جمعتهم على ملعب المدينة.

وقد هنأ مدير عام عسيلان العقيد علي احمد الحجري الجماهير  بمناسبة اختتام نجاح هذا العرس الرياضي الكبير والذي اهداه لغرة جبين شهداء تحرير عسيلان من جحافل مليشيا الحوثي الامامية والانقلابية  وبارك فوز فريق اليرموك بكأس البطولة منوها بأهمية هذه المناشط الرياضية في حياة الشباب مؤكدا دعم السلطة المحلية لها وتشجيعها وتكريم المبرزين من اللاعبين والأندية والفرق فيها.

من جانبه اكد رئيس اللجنة المنظمة لدوري الشيخ صالح حقاش  مشاركة ثمانية فرق رياضية في هذه البطولة الرياضية والتي استمرت شهرا منوها بأهميتها في تكريس قيم الوفاء والعرفان والجميل لشهداء التحرير الحادين في تاريخ نضالات ابناء اليمن ومحافظة شبوة ضد عصابات المليشيا  والأمامية المتخلفة.

وفي نهاية البطولة التي حضرها الامين العام لمحلي عسيلان احمد كرده تم تكريم الداعمين لها من الشخصيات الاجتماعية وتوزيع الميداليات على اللاعبين المشاركين فيها وتسليم كأس البطولة لفريق اليرموك الفائز بها.