آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار وتقارير


شركة عرب جولف تنفي امتلاكها باخرة نفط ودخولها محملة بشحنة نفطية لحضرموت ثم توجهها إلى عدن

الثلاثاء - 24 أبريل 2018 - 11:59 م بتوقيت عدن

شركة عرب جولف تنفي امتلاكها باخرة نفط ودخولها محملة بشحنة نفطية لحضرموت ثم توجهها إلى عدن

عدن (( عدن الغد )) خاص :

نفى مصدر في شركة عرب جولف المملوكة للشيخ احمد صالح العيسي صحة ما يتم الترويج له من أكاذيب حول امتلاك الشركة لباخرة نفط باسم اليزابيت ودخولها محملة بشحنة نفطية لحضرموت ثم توجهها إلى عدن.

 

وأوضح المصدر أن الشركة لا تمتلك ناقلة بهذا الاسم وأن تعهد الشركة بنقل النفط يسير من عدن إلى المكلا وليس العكس وأن الشركة لا تستورد النفط من خارج البلاد إلى حضرموت بل إلى عدن وهو ما يوضح زيف وافتراء المدعوة انتصار الخالد التي تولت كبر الترويج لهذه الأراجيف وفشل وفساد من يقف خلفها ويدفع بها لتبني حملات الهراء الممجوجة والمفضوحة التي لا يتقبلها عقل ولا يستسيغها وعي.

 

وقال المصدر: تطالعنا ما بين الفترة والأخرى شبكات الإرجاف والإفك بأكاذيب وافتراءات تستهدف رأس المال الوطني وتتعمد تشويه مؤسسات وشركات الدولة والقطاع الخاص المنحاز للوطن.

 

وأشار المصدر إلى أن مجموعة العيسي المنضوية تحتها كل شركاته وأنشطته التجارية تعمل في التجارة وريادة الأعمال بجدارة وثقة وتلتزم بالأنظمة والقوانين وتعتمد أدق المواصفات والمقاييس انطلاقاً من المسؤولية الوطنية في كافة أنشطتها وأعمالها التجارية ما منحها موقعاً متقدماً ومكانةً رفيعة داخلياً وخارجياً على مختلف الأصعدة الأهلية والحكومية.

 

وأكد المصدر أن ما يتم نشره وترويجه من تهم وافتراءات مرصود وموثق وأنهم يحتفظون بحق الرد القانوني عبر أجهزة الضبط الحكومية الرسمية.

 

معرباً عن استغرابه ممن يتلقف مثل هذه الحملات الكاذبة ويتعامل معها مع أنه وبكل سهولة يستطيع العودة للجهات المعنية للتأكد من أن ما يقال غير صحيح.

 

مؤكداً أن كل ما ورد من هذه الاشاعات المريضة غير صحيح ويستهدف بالدرجة الأولى سمعة أبناء حضرموت وعدن وإدارة شركة النفط فرع عدن ويسعى لزيادة الأزمات الخانقة على أهلنا في عدن ويحول دون أن تستقر الأوضاع وتستقيم الخدمات.

 

وأشار إلى أنه حينما يكون الصراع والتنافس غير محكوم بالقيم والأخلاق فلا غرابة أن يصدر مثل هذا البهتان والزور.

 

متعهداً بمواصلة العمل الوطني وخدمة البلد والشعب.

ووعد الجميع أنه مهما زادت السخافات فإنها لن تزيدهم إلا جديةً ومصداقيةً وعطاءً.