آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:36م

أخبار وتقارير


بيان صادر عن السلطة المحلية مديرية حبيل جبر

الثلاثاء - 24 أبريل 2018 - 11:12 م بتوقيت عدن

بيان صادر عن السلطة المحلية مديرية  حبيل جبر

لحج ((عدن الغد)) خاص :

أصدرت  السلطة المحلية بمديرية حبيل جبر بلحج  بيانا بشأن أحداث المديرية جاء فيه :

بسم الله الرحمن الرحيم 

((بيان أدانه واستنكار))

في الوقت الذي ننشد فيه الى تجسيد مبدأ التصالح والتسامح  بين أبناء الجنوب من المهرة إلى باب المندب ..الا  ان هناك من يريد يعكر صفو هذا التسامح والتصالح من خلال إذكاء الفتنه بين أبناء الجنوب .

اذ أقدمت اليوم الأربعاء 2018/4/23 صباحاً مجاميع مسلحه على متن 12 طقماً عسكرياً مسلحاً تابعه للحزام الأمني  محافظة الضالع على اقتحام مديرية حبيل جبر ومحاصرة إدارة امن المديرية بهدف إخراج شخصين محجوزين في سجن امن  م/ حبيل جبر جراء قضية قتل احد أبناء مديرية حبيل جبر...ولولا ضبط النفس والتعقل الذي تحلى بها أبناء حبيل حبر كانت قد تحصل كارثة لا نحمد عقباها.

ولهذا فان السلطة المحلية في مديرية حبيل جبر تدين  وتستنكر باشد عبارات الادانه والاستنكار هذا العمل الاستفزازي المشين  الذي أقدمت عليه هذه المجاميع المسلحة.

اذ يعتبر هذا العمل استهتار واضح وصريح لكرامة وعزة أبناء المديرية وأيضا استهتاراً للقوانين والانظمه والأعراف ألقائمه في البلاد.

ان مثل هذه الإعمال الصبيانية والممقوتة التي لن يقبلها لا عقل ولأعرف ولا قانون تهدف الى إشعال الفتنه بين أبناء الضالع وردفان الذي تربطهما علاقات تاريخيه لايمكن ان تؤثر عليها مثل هذه النزغات التي لا نعلم من الذي يغذيها.

وبناءً ع ماتقدم فان السلطة المحلية في المديرية تؤكد على الاتي:

1- نطالب القيادة العليا للحزام الأمني محاسبة كل من اقدم ع هذا العمل ومن إعطاء الأمور لهذه المجاميع بالتحرك والمداهمة واتخاذ بحقهم الجزاء الرادع لكي يكونوا عبره لمن تسول له نفسه القيام بمثل هذه الإعمال .

 2- نطالب مدير شرطه محافظة عدن ومدير شرطة محافظة  الضالع القبض ع الجناة الذين أقدموا ع قتل احد

 أبناء المديرية حيث تم قتله وهو يؤدي واجبه في التواهي وإيداعهم الحجز حتى يقول القانون كلمته في ما أقدموا عليه

والله من وراء القصد

بيان صادر عن السلطة المحلية مديرية  حبيل جبر

الشيخ/ ملهم محمد عثمان الجبراني

مدير عام المديرية