آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


المدير الحجري. يتفقد العمل في الترميم لا رضيات الاقسام الداخلية بمستشفى عسيلان

الثلاثاء - 24 أبريل 2018 - 07:24 م بتوقيت عدن

المدير الحجري.  يتفقد العمل في الترميم لا رضيات الاقسام الداخلية بمستشفى عسيلان

شبوة (عدن الغد )خاص :

 اطلع مدير عام عسيلان بمحافظة شبوة العقيد علي احمد الحجري خلال زيارته لمستشفى المديرية الريفي على طبيعة وحجم الاعمال المنفذة والجارية في مشروع  اعادة تأهيل وترميم ارضيات الاقسام الداخلية والممرات الرئيسة للمستشفى .

واشاد بالتدابير التي اتخذتها ادارة المستشفى ومجلس الامناء  لتنفيذ هذه الاعمال بالاستفادة من مكرمة فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي والمخصصة للمستشفى لمواجهة تبعات حرب تحرير المديرية من فلول مليشيا الحوثي الانقلابية . منوها بأهميتها للمستشفى من نواح عديدة في ظل قدم واستهلاك بلاط ارضيات هذه الاقسام والممرات .

من جانبه اوضح مدير المستشفى الدكتور جلال بن سريع بان هذه الاعمال تتمثل في استبدال بلاط ارضيات اقسام الترقيد الداخلية و الخاصة بالرجال  النساء والولادة والممرات الرئيسة للمستشفى والصيدلية وغرفة معالجة القدم السكري .

الى ذلك تفقد مدير عسيلان الحجري سير العمل في مشروع المرحلة الاولى من مبنى العيادات الخارجية بالمستشفى  والجارية تنفيذها بتمويل من اصحاب الخير بالمديرية بتكلفة تقدر يخمسه عشر الف ريال . منوها بأهميتها في توسيع وتحسين منظومة الخدمات الطبية  بالمستشفى .

وثمن عاليا تواصل دعم ذوي الايادي البيضاء من رجال الخير بالمديرية للمستشفى . منوها بدورهم وجهودهم في تحسين خدماته الطبية وحرصهم على امداده بالأدوية و ورفده بالمعدات والاجهزة الطبية الحديثة . وخص بالذكر تجهيزهم مؤخرا  لغرف العناية المركزة والافاقة و الاطفال الخدج

 

من / عمر عثمان باسردة