آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:34ص

أخبار المحافظات


روضة 18 أغسطس تقيم حفلا خطابيا وفنيا بمدينة مودية

الثلاثاء - 24 أبريل 2018 - 07:19 م بتوقيت عدن

روضة 18 أغسطس تقيم حفلا خطابيا وفنيا بمدينة مودية

مودية ((عدن الغد)) خاص:

أقامت روضة 18 أغسطس للاطفال بمدينة مودية اليوم حفلا خطابيا وفنيا بمناسبة تخرج الدفعة 21 من طلابها تمهيدا لانخراطهم في مرحلة التعليم الاساسي، وكان ذلك بحضور مدير عام مديرية مودية المقدم سمير الحييد ومدير مكتب التربية والتعليم مودية الأستاذ سعيد محمد ومدير بريد مودية الأستاذ عمر الجعيدي.

حيث بدأ الحفل بٱيه من الذكر الحكيم ثم القت مديرة الروضة الأستاذة فاطمة الشيبة كلمة ترحيبية بالضيوف ثم تطرقت إلى أهم الصعوبات والتحديات التي تواجه الروضة، وعبرت عن شكرها لجميع الشخصيات واولياء أمور الطلاب والطالبات على الحضور والمشاركة في هذه الاحتفالية الذي تقيمها الروضة .

من جانبه القى مدير عام المديرية المقدم/ سمير الحييد كلمة أشاد فيها بالجهود التي بذلت من قبل إدارة ومعلمات روضة الاطفال، مشيرًا إلى انه سيبذل كل مافي وسعه لتذليل الصعاب أمام هذا النشيء لمواصلة طريقة .

بدوره قال مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ سعيد محمد يسعدنا ويشرفنا مشاركة ابنائنا وبناتنا فرحتهم بهذا الحفل ونتمنى لهم مزيدا من التقدم ومن خلال زيارتنا للمعرض لاحظنا أبداعات البراعم والقادم سيكون أفضل ونحن في مكتب التربية على استعداد تام في تذليل الصعاب التي تواجه روضة الاطفال .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الإنشادية وعروض استعراضية قامت بها زهرات روضة 18 أغسطس نالت قبول واستحسان الحاضرين وأولياء الأمور .

حضر الحفل إلى المدير العام ومدير التربية والبريد رؤساء أقسام مكتب التربية وجمع غفير من أولياء الأمور .