آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:37م

أخبار عدن


مجلس كلية العلوم الإدارية عدن يعقد اجتماعه الدوري لشهر أبريل

الثلاثاء - 24 أبريل 2018 - 06:08 م بتوقيت عدن

مجلس كلية العلوم الإدارية عدن يعقد اجتماعه الدوري لشهر أبريل

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

تراس الدكتور/ عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اليوم الثلاثاء (24 أبريل 2018م) اجتماعاً موسعاً لمجلس الكلية في دورته الاعتيادية لشهر إبريل من العام الجاري.

وناقش الاجتماع الذي حضره نواب العميد عدداً من القضايا الأكاديمية والتقارير أبرزها إقرار محضر دورته لشهر مارس الماضي، والتقرير الخاص بنشاط المكتبة، والمصادقة على خطط البحث العلمي للأقسام العلمية، وكذا توصيات الأقسام العلمية واللجان الدائمة بالكلية وبالإضافة إلى مناقشة العديد من القضايا الطلابية والمتفرقات.

هذا وقد أقر  المجلس عدداً من القرارات أبرزها تشكيل لجنة لتقييم وتقديم التوصيات لعمادة الكلية حول التقرير التفصلي للكلية بشأن الإيرادات والصرفيات لعام 2017م والمقدمة من لجنة الرقابة والتفتيش في رئاسة الجامعة والتعميمات الصادرة للعام نفسه.

كما أقر المجلس تحديد تاريخ 10 مايو القادم تسليم السعي الفصلي والمحرومين من دخول الامتحانات، وكذا تسليم أسئلة الامتحانات لرؤوساء الأقسام العلمية، والموافقة على استقبال دفعة جديدة في برنامج الماجستير التنفيذي (قسم إدارة الأعمال ) للعام 2018/2019م، وأيضاً الموافقة على توصية قسم المحاسبة باستقبال دفعة جديدة ماجستير محاسبة لعدد (15) طالب للعام الجامعي 2018/2019م.

 

 

من / أياد وادي