آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:17ص

أخبار المحافظات


مشعل الداعري يبارك نجاح المهرجان الكشفي في ذكرى تحرير المكلا

الثلاثاء - 24 أبريل 2018 - 04:08 م بتوقيت عدن

مشعل الداعري يبارك نجاح المهرجان الكشفي في ذكرى تحرير المكلا

المكلا(عدن الغد) خاص

بارك المفوض العام لجمعية الكشافة والمرشدات اليمنية القائد الكشفي الدولي مشعل بن سيف الداعري النجاح الكبير للمهرجان والحفل الكشفي والإرشادي الإستعراضي الذي نفذته مفوضية الكشافة والمرشدات بساحل حضرموت عصر أمس الاثنين بخور المكلا بمناسبة ذكرى التحرير الثانية.

وأشاد القائد الداعري خلال اتصاله بالمفوض العام لمفوضية الكشافة والمرشدات بساحل حضرموت القائد الدولي حسن سعيد القرزي بأن ما اعتمل من فعالية في هذا العمل الوطني الرائع والكبير الذي جسد معاني الوفاء من قبل منتسبي الكشافة والمرشدات لهذه المناسبة الوطنية الغالية ذكرى تحرير ساحل حضرموت ،هو عمل رائع ومنظم وجميل وأكد ذلك التفاعل والحضور الرسمي والشعبي للمهرجان والتغطيات الاعلامية التي تحدثت عن ذلك.

مشيرا الى ان ذلك ليس غريبا على ابناء الحركة الكشفية الرائدة في حضرموت التي نفتخر بها وبقياداتها ونعتز بالتعامل معها والى جانبها.

وأكد رئيس جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية دعم جمعيته لكل أنشطة وبرامج مفوضية حضرموت في الساحل والوادي شاكرا دعم ورعاية قيادة المحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بالحركة الكشفية والإرشادية وكذا الاهتمام الذي توليه قيادة مكتب الشباب والرياضة ممثلة بالمدير العام الكابتن حسن صالح مسجدي للمفوضية.