آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-01:43ص

أخبار المحافظات


محافظة ارخبيل سقطرى تقيم حفلا تأبينيا لوفاة فقيد الوطن الأستاذ أحمد عبد الله بن حمدون

الثلاثاء - 24 أبريل 2018 - 04:04 م بتوقيت عدن

محافظة ارخبيل سقطرى تقيم حفلا تأبينيا لوفاة فقيد الوطن الأستاذ أحمد عبد الله بن حمدون

سقطرى<عدن الغد>خاص

اقيم صباح اليوم الثلاثاء بقاعة ديوان محافظة أرخبيل سقطرى حفلا تأبينيا لوفاة فقيد الوطن الاستاذ احمد عبدالله بن حمدون محافظ محافظة أرخبيل سقطرى السابق.

 وبدء بقراءة الفاتحة على روح فقيد الوطن الراحل بن حمدون.

وفي كلمة للسلطة المحلية أشار محافظ المحافظة  الأستاذ  رمزي محروس الى أن الفقيد أحمد عبدالله بن حمدون كان يمثل علما من اعلام السلطة المحلية في أرخبيل سقطرى ومحرك فعال للتنمية في المحافظة وذلك من خلال اعماله المتميزة التي بذلها طوال توليه إدارة المحافظة.

وأكد محروس بان رحيله  المفاجئ مثل فاجعة كبيرة خسر الوطن فيها رمزا من رموزه وهامة كانت لها اسهامات في بناء  وتنمية ارخبيل سقطرى.

وأكد محروس بأن السلطة المحلية بسقطرى ستسير على نفس الخطى وبنفس الوثيرة التي خطاها بن حمدون سائلا المولى سبحانه وتعالى أن يسكنه فسيح جناته وينزله منازل الصديقين والصالحين. 

من جانبه أوضح وكيل المحافظة لشؤون الجزر ورئيس اللجنة التحضيرية للحفل رائد الجريبي ان الفقيد أحمد عبدالله بن حمدون كان يمثل واحدا من الرجال الذين بذلوا جهودا حثيثة من أجل تأسيس دعائم التنمية على مستوى المحافظة وكانت له همة عالية لتحقيق منجزات اكبر طيلة فترة بقاءه في السلطة.

كما الاخ عمار بن حمدون كلمة باسم أسرة الفقيد عبر فيها عن خالص تقديره لكل محبي فقيد الوطن الذي بذل الجهد الكبير من اجل أرخبيل سقطرى.

الى ذلك استعرض الحفل مقتطفات من أعمال ومنجزات الفقيد بن حمدون  معبرين من خلالها عن مناقب ومآثر الفقيد.

حضر الحفل التأبيني العديد من قيادات السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية وجمعا غفيرا من المواطنين وذوي وأقارب الفقيد.

 

من<حديبوه