آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:52م

أخبار المحافظات


الادارة العامة للواجبات بحضرموت تهنئى بذكرى تحرير المكلا

الثلاثاء - 24 أبريل 2018 - 01:30 ص بتوقيت عدن

الادارة العامة للواجبات بحضرموت تهنئى بذكرى تحرير المكلا

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

لإدارة العامة ومكاتب التحصيل للواجبات الزكوية تهنئ السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة ومنتسبي النخبة الحضرمية

بعث الاستاذ/ هشام محسن باحميد القائم بأعمال المدير العام للإدارة العامة للواجبات الزكوية م/ حضرموت الساحل الى اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني  محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية وكافة الأركان والضباط وجميع منتسبي النخبة الحضرمية رسالة تهنئة احتفاء بمناسبة حلول الذكرى الثانية #24_أبريل لتحرير المكلا وساحل حضرموت من قبضة تنظيم القاعدة الارهابي .

جاء فيها :

اللواء الركن فرج سالمين البحسني حفظه الله
محافظ محافظة حضرموت - قائد اامنطقة العسكرية الثانية
تحية طيبة ،،،

يطيب لي بأسمي ونيابة عن موظفي الادارة العامة للواجبات الزكوية ومكاتب التحصيل بمديريات ساحل  حضرموت ان ابعث الى شخصكم الكريم ومن خلالكم الى كافة ضباط وأفراد قوات النخبة الحضرمية والمنطقة العسكرية الثانية بأحر التهاني وأسمى التبريكات بمناسبة الذكرى الثانية ليوم تحرير المكلا وساحل حضرموت من قبضة تنظيم القاعدة الاٍرهابي 24 أبريل المجيد .

انه لمبعث للفخر ان تأتي  هذه المناسبة وحضرموت قد استعادت فيه عزتها وكرامتها وعم الأمن كافة مدن ساحل حضرموت على يد قوات نخبة من ابنائها بفضل من الله وقيادتكم الحكيمة ، ونتطلع ان تنعم بقية مناطق داخل وصحراء حضرموت بحماية قوات نخبة  حضرموت .

ومع احتفالنا بالذكرى الثانية للتحرير  تملئنا الثقة بأن يحالفكم النصر المبين في معركة الخدمات والتنمية الى جانب هذه الإنجازات الأمنية الجلية .

وفِي الوقت الذي نشيد فيه بإنجازات وبطولات  جيشنا فأننا لا ننسى الدور المساند و الدعم من قبل دول التحالف العربي الشقيقة ، كما اننا نفخر كثيرا بالإنجازات المتواصلة التي تحققها قوات النخبة  في حربها على الاٍرهاب ، وما النجاح الحاسم الذي حققته مؤخرا  في معركة الفيصل بوادي المسيني في شهر فبراير 2018م  الا دليلا على احترافية هذه القوات الباسلة .

وبهذه المناسبة لاننسى أن نترحم على الشهداء الذين قدموا أرواحهم الغالية فداء لبلادهم لينعم أهلنا بالأمن الذي تشهده مديريات ساحل حضرموت .

وفقكم الله وسدد خُطاكم على الدوام