آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:03م

أخبار عدن


تحضيرات للاحتفاء بالذكرى الـ 64 لتأسيس مستشفى الجمهورية عدن

الإثنين - 23 أبريل 2018 - 09:08 م بتوقيت عدن

تحضيرات للاحتفاء بالذكرى الـ 64 لتأسيس مستشفى الجمهورية عدن

عدن – خاص - عمرو قريش

 

 

تستعد هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي بعدن لإحياء الذكرى 64 لتأسيس المستشفى ومعرض صور تاريخي تحت شعار (مستشفى الجمهورية... تاريخ وعراقة).

وقال الدكتور أحمد سالم الجرباء رئيس مجلس إدارة هيئة مستشفى الجمهورية إن هذه الذكرى جاءت لتعيد ذكريات الماضي المشرق لهذا الصرح الطبي العريق الذي يقدم خدماته الإنسانية للمحافظات الجنوبية والمجاورة لها.

مؤكدًا أن إدارة المستشفى عازمة على تكريم الأطباء الذين تعاقبوا على إدارة المستشفى والطاقم التمريضي والإداري من الرعيل الأول الذين أفنوا حياتهم في خدمة هذا المعلم الطبي والصرح التاريخي، عرفانا وتقديرا منها على الجهود التي بذلوها ليستمر هذا الصرح الشامخ بالبقاء إلى يومنا هذا.

مضيفًا أن إدارة المستشفى لن تنسى تكريم شركاء النجاح الذين مدوا يد العون لها والدعم السخي الذي بذلوه لتوفير الرعاية الطبية الكاملة لكافة المرضى دون استثناء في مختلف التخصصات الطبية مثل جمعية الهلال الأحمر الإماراتي ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية واللجنة الدولية للصليب الاحمر وجمعية دعم المرضى الكويتية.

مبينًا أن الاحتفال سيكون في يوم الأحد القادم بتاريخ 29/4/2018م في قاعة البتراء، بفندق كورال، في خور مكسر، الساعة التاسعة والنصف .