آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:40م

أخبار المحافظات


مركز الحصن لذوي الاحتياجات الخاصة يقيم حفل إشهار المركز رسميا

الإثنين - 23 أبريل 2018 - 08:35 م بتوقيت عدن

مركز الحصن لذوي الاحتياجات الخاصة يقيم حفل إشهار المركز رسميا

خنفر(عدن الغد) خاص:

بحضور الشيخ محمد غالب العفيفي مدير عام مديرية خنفر والأستاذ أكرم ناصر  باجراد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في المديرية   والأستاذ علي خضر ناصر مجمل مستشار مكتب التربية والتعليم في محافظة أبين والأستاذ أحمد سيود رئيس لجنة استقبال وإيواء النازحين خنفر والأستاذ أحمد منصور العطوي عضو المجلس المحلي في مديرية خنفر  وآخرين أقيم صباح اليوم الإثنين 23ابريل 2018م  في مدينة الحصن مديرية  خنفر حفل إشهار مركز الحصن لذوي الاحتياجات الخاصة رسميا بتواجد أعدادا من ذوي الاحتياجات الخاصة وعددا من أولياء أمور ذوي الاحتياجات الخاصة المسجلين في المركز.

وفي بداية الحفل ألقى الاخ الأستاذ مفيد صالح حسين بن هيثم رئيس المركز  كلمة ترحيبية بالحاضرين متناولا ماتعانيه فئات ذوي الاحتياجات الخاصة من صور متعددة من المعاناة و الاحتياجات.

وفي كلمته تمنى مدير عام خنفر للمركز التوفيق والنجاح بما يسهم في مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة بما يتاح ومتبرعا للمركز بشكل شخصي  بمبلغ مالي.

بدوره تحدث مدير مكتب الشؤون الاجتماعية خنفر معلنا إشهار المركز وداعيا المنظمات الدولية والإنسانية إلى  التفاعل والتوجه لمساعدة مثل هذه الفئات المجتمعية.

كما القى الشخصية الاجتماعية سيف  سالم محسن أبو  فارس كلمة عبرت عن  أهمية تأسيس وإشهار مثل هذا المركز لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة.

حضر الحفل زبداي بركات مدير مكتب مدير عام خنفر وريجي دبا امين عام اللجنة الأهلية المخزن وعددا من الشخصيات الاجتماعية.

 

من<نائف زين ناصر