آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:46م

أخبار عدن


مدير صيرة يتفقد سير العملية الاختبارية في ثانويات ومدارس المديرية

الإثنين - 23 أبريل 2018 - 08:27 م بتوقيت عدن

مدير صيرة يتفقد سير العملية الاختبارية في ثانويات ومدارس المديرية

عدن(عدن الغد) خاص:

 تفقد مدير عام مديرية صيرة محافظة عدن خالد سيدو صباح اليوم الاثنين  سير الاختبارات الثانوية والإعدادية في المراكز الاختبارية في ثانويات ومدارس التعليم الأساسي بالمديرية.

وابدى  سيدو خلال تفقده لسير الامتحانات في ثانوية أبان النموذجية للبنات ومدرستي أروى والغرباني للتعليم الأساسي عن ارتياحه من التزام الطالبات وانضباطهم أثناء تأدية الامتحان ومثنيا في الوقت ذاته على جهود القائمين على المركزين في ضبط العملية التربوية.

و ذكّر سيدو الطلاب والطالبات بحكم الغش في ديننا الإسلامي مؤكدا لهم أن الغش من الظواهر والعادات السيئة التي نبذها الإسلام وعاقب مرتكبيها لما لها  من عواقب سيئة في المجتمعات الإنسانية  مشيرا إلى أن الغش ليس وسيلة للنجاح والتفوق وإنما معول من معاول هدم المجتمعات متمنيا منهم أن يبتعدوا عن هذه الظاهرة والإقبال على التحصيل العلمي الذي يرسم المستقبل الحقيقي لهم ولبلادهم واصفا إياهم بأجيال المستقبل التي يعول عليها لبناء هذا الوطن .

من جانبه ثمن مدير إدارة التربية بمديرية صيرة  رائد طه  زيارة  مدير مديرية صيرة  لتفقد أوضاع المراكز الاختبارية والإطلاع على سير إجراءات العملية الاختبارية للثانوية والتعليم الأساسي في المديرية.

 

من< علي خميس