آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:39م

أخبار المحافظات


انتقالي رصد يافع يعقد لقاء تشاوري بهيئات المجلس ويتخذ عدد من القرارات

الإثنين - 23 أبريل 2018 - 07:26 م بتوقيت عدن

انتقالي رصد يافع يعقد لقاء تشاوري بهيئات المجلس ويتخذ عدد من القرارات

رصد ((عدن الغد)) خاص:

عٌقد صباح اليوم اﻻثنين23/ابريل/2018م. بمديرية "رصد/يافع"محافظة ابين لقاء تشاوري ضم قيادة المجلس الإنتقالي وهيئاته التنفيذية وذلك لمناقشة عمل المجلس بالمديرية وإتخاذ الخطط اللازمه في السير قدماً نحو هدف إستعادة الدولة الجنوبية وبناء مؤسساتها على معايير واضحه .

حيث ترأس الإجتماع رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمديرية الأخ/ احمد عوض السعدي ونائبه الأخ/علي عبدالرب طالب.

وفي بداية اللقاء التشاوري الذي ضم قيادة المجلس بهيئاته التنفيذية رحب رئيس المجلس ونائبه بالحاضرون جميعاً حيث تم مناقشة استكمال كشوفات قاعدة البيانات ومعرفة ما اٌنجز خلال هذه الفترة الوجيزه .

واقر الحاضرون استكمال العمل في تعبئة استمارات قاعدة البيانات في الفترة المتبقية ، كما وجّه الحاضرون بدعوة كل ابناء "مديرية رصد" المنتسبين إلى الجيش والأمن والقطاع المدني الذين تم استبعادهم قسراً من وظائفهم، اضافه إلى خريجي الجامعات ،
إلى تسجيل اسمائهم في هذه اﻻستمارات .

واقر المجتمعون تشكيل لجنة لمتابعة العمل الاداري والامني في مكاتب الدوله والوقوف امام القضايا والمهام التي يجب وضع الحلول لها في اسرع وقت ممكن .

كما تم اﻻتفاق على تشكيل لجنة لمتابعة وحل المشاكل الناتجة عن توزيع "المواد الاغاثية" ، وما تقدمه المنظمات من مساعدات للمواطنين وتقديم التسهيلات اللازمة ﻻنجاح العمل، والوقوف ضد من يتلاعب بالمواد اﻻغاثية، او من يوظف عمل هذه المنظمات لمصالح حزبية او شخصية.

واقر في اﻻجتماع تقديم كل رئيس دائرة خطة عمل لدائرته على ضوء خطة العمل المقدمة في برنامج رئاسة المجلس اثناء عملية التأسيس .

هذا والله الموفق للجميع


الدائرة الإعلامية للمجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية رصد يافع