آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:26ص

أخبار المحافظات


هشله تفقد العمل في مبنى قاعتين فيها ويؤكد على ضرورة مساعدة كلية النفط ويشيد بمستوى الاقبال عليها

الإثنين - 23 أبريل 2018 - 04:47 م بتوقيت عدن

هشله تفقد العمل في مبنى  قاعتين فيها ويؤكد على ضرورة مساعدة كلية النفط ويشيد بمستوى الاقبال عليها

شبوة (عدن الغد)سبأ نت

اكد الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة على ضرورة مساعدة كلية النفط والمعادن بالمحافظة ودعهما لتحقيق قفزة نوعية في رسالتها العلمية والاكاديمية .

واشاد خلال لقاءه اليوم بعميد الكلية الدكتور محمد المطهري بمستوى اقبال الطلاب عليها ومن مختلف محافظات الجمهورية . منوها بتميز التخصص العلمي فيها من بين كليات جامعة عدن . مثنيا على الاجراءات التي اتخذتها عمادة الكلية لمعالجة مشكلة المتآخرات المالية على البعض من طلاب الموازي حتى لا يحرموا من امتحانات الفصل الثاني و الجارية حاليا  .

من جانبه استعرض العميد المطهري جملة من المعوقات المادية والفنية التي تواجه الدراسة الاكاديمية بالكلية .

وكشف عن قرار مجلسها التعليمي برفع مساق  الدراسة في قسم الحاسوب من دبلوم الى بكالوريوس ابتداءا من العام الدراسي القادم .

وكان الامين العام عبدربه هشله قد تفقد سير العمل في مبنى قاعتين للمحاضرات بالكلية واللواتي ينفذا مع كامل التجهيزات والاثاث بتمويل من الهلال الاحمر الاماراتي يقدر بثمانية وثلاثنين مليون ريال .

واكد هشله على اهميتها للكلية وحاجتها للمزيد من القاعات الدراسية  والتي لا يتناسب الموجود منها مع الزديادة المضطردة لمستوى الاقبال السنوي من الطلاب عليها .

وتطلع الى مواصلة دعم الهلال الاماراتي لمشروعات البنية الاساسية للتعليم بالكلية التي تمثل القبلة الاولى لطلاب من مختلف محافظات الجمهورية .

من جانبه اوضح عميد الكلية بان كل قاعة تتسع  لمائة وخمسين طالب وطالبة .

شارك معهما مستشار المحافظة تركي الخليفي ونائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور عمر باحميد والمسجل العام  بالكلية  فضل العولقي .