آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

أخبار المحافظات


وكيل اول محافظة لحج يلتقي اللجنة المجتمعية للصندوق الاجتماعي

الإثنين - 23 أبريل 2018 - 04:43 م بتوقيت عدن

وكيل اول محافظة لحج  يلتقي  اللجنة المجتمعية للصندوق الاجتماعي

لحج (عدن الغد) خاص"

التقى صباح اليوم الاثنين   العميد صالح البكري وكيل اول محافظة لحج  اللجنة المجتمعية  لمتابعة مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظة وبحضور المهندس ميثاق ضابط  التمكين في الصندوق.

 

 وفي اللقاء رحب الاخ الوكيل صالح البكري في حضور اللجنة  المجتمعية  وكذا حضور ضابط التمكين في الصندوق  ونقل الوكيل البكري تحيات قيادة المحافظة ممثلة بالاخ اللواء احمد التركي محافظ المحافظة الذي يولي اهتماما كبيرا لدعم اللجان المجتمعية لمتابعة مشاريع الصندوق والصناديق المانحة والمنظمات.

 

 وبحث البكري مع اللجنة اهم المشاريع المعتمدة في المحافظة  ومديرياتها واستمع الى شرحا مفصلا عن الانشطة والخطط التي سوف  تقوم اللجنة المجتمعية  التي شكلها المحافظ  للتواصل مع الصندوق الاجتماعي.

 

  كما قدم المهندس ميثاق ضابط  التمكين المجتمعي في الصندوق اهم المشاريع التي ينفذها الصندوق الاجتماعي في المحافظة وقال الان سوف يتم تنفيذ عددا من الورش للجان المجتمعية   لتلقي الخبرات في التخطيط وسوف تكون باشراف الصندوق الاجتماعي.

حضر اللقاء. الاخ عبدوة جابر. سكرتير المحافظ والمهندس جمال الوهيبي مدير التخطيط والتعاون الدولي بلحج واعضاء اللجنة المجتمعية.

* من فهد محسن