آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:29ص

أخبار وتقارير


النعماني : نشاط بن دغر الاخير يدل على انفراج الأزمة بين الحكومة والمعارضين لها

الإثنين - 23 أبريل 2018 - 04:36 م بتوقيت عدن

النعماني : نشاط بن دغر الاخير يدل على انفراج الأزمة بين الحكومة والمعارضين لها

الرياض (عدن الغد)خاص:

قال الأمين العام لتكتل الجنوبيين في مؤتمر الرياض محمد النعماني أن النشاط الاخير للدكتور احمد عبيد بن دغر في عدن ونزوله الميداني لتفقد محطات الكهرباء واصدار التوجيهات بصيانتها وترميمها وبدء العمل في ترميم البنية التحتية للعاصمة المؤقتة عدن يدل على أن هناك انفراجة في الأزمة الحاصلة بين الحكومة وبعض الجهات المعارضة لتواجدها في عدن.

وقال النعماني أن الدكتور بن دغر عاد إلى عدن مؤخرا قادما من الرياض وهو يحمل معه ملفات إعادة إعمار ما دمرته الحرب وصيانة البنية التحتية وذلك بدعم سعودي اماراتي لا محدود تجلى ذلك في الوديعة السعودية للبنك المركزي اليمني وإعلان الامارات دعم عدن بمحطة كهربائية بقوة 120 ميجاوات إضافة إلى ارسال السعودية لعربات ومعدات وأجهزة أمنية لوزارة الداخلية اليمنية خلال اليومين الماضيين وذلك لتعزيز الأمن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن .

وقد أعرب النعماني عن شكره وتقديره للملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لما يقدمونه من دعم لا محدود للمناطق المحررة .

كما ابدى شكره لمعالي رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر للجهود التي يقوم بها لإعادة الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة العامة في عدن والمناطق المحررة وبما ينعكس إيجابا على حياة المواطنين رغم الصعوبات والمعوقات التي يواجهها وحكومته .