آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-11:32ص

أخبار عدن


بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية كلية اللغات بجامعة عدن تدشن معرضها العلمي الثاني لمشاريع الشباب التجارية لعام 2018م

الإثنين - 23 أبريل 2018 - 04:34 م بتوقيت عدن

بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية    كلية اللغات بجامعة عدن تدشن معرضها العلمي الثاني لمشاريع الشباب التجارية لعام 2018م

عدن (عدن الغد)خاص:

في إطار استعداداتها للخوض في الفعاليات اللاصفية وأنشطة أسبوع الطالب الجامعي القادم دشنت كلية اللغات بجامعة عدن اليوم المعرض العلمي الثاني لمشاريع الشباب التجارية لعام 2018م بمشاركة (10) مشاريع مقدمة من طلاب قسم اللغة الإنجليزية التجارية.

 

 

 

وفي حفل تدشين المعرض العلمي ألقى الدكتور/ عادل عبدالمجيد علوي نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية كلمة رئاسة الجامعة ثمن من خلالها جهود الطلاب والطالبات الذين قدموا نماذجاً علمية مصغرة كمشاريع ناجحة يمكن تنفيذها في المستقبل لتعكس القدرات والإبداعات العلمية العالية للطلاب والطالبات.

 

 

 

وأشاد الأخ/ نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بكلية اللغات وبدورها المتميز دائماً من خلال تميزها في تنظيم الفعاليات العلمية والأكاديمية والطلابية، وأنها من الكليات التي تعتز بها جامعة عدن وبخريجيها وما تقدمه من خدمات تدريبية وأنشطة طلابية ومساهمات مجتمعية، مؤكداً بأن هذه النشاطات الطلابية هي رسالة للعالم أجمع أن المحافظات المحررة انتقلت من حالة الحرب إلى حالة السلام والأمل.

 

 

 

ووصف الدكتور/ عادل عبدالمجيد علوي العبادي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية هذا التطور الملحوظ في كلية اللغات بأنه ثمرة جهد لعمادتها وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، والتي إن دلت على شيء فإنها تدل على الحرص الشديد لإنجاح فعالياتها استعداداً للخوض بقوة في منافسات الفعاليات المركزية لأسبوع الطالب الجامعي القادم.

 

 

 

فيما أكد الدكتور/ جمال محمد أحمد الجعدني عميد كلية اللغات أن المشاريع العلمية التي قدمها الطلاب اليوم هي جزءاً من مشاريع علمية لها ارتباطات وثيقة بتخصصات الطلاب وربط الجانب النظري بالجانب العملي في برنامج اللغة الإنجليزية التجارية الذي يحظى باهتمام ويلبي متطلبات سوق العمل المحلية والإقليمية والدولية وأن هذا النشاط العلمي يساهم في تنمية مهارات وقدرات ومواهب الطلاب.

 

 

 

وأكد الدكتور/ الجعدني أن الكلية على استعداد تام لإحياء الفعاليات العلمية اللاصفية التي ستنظم خلال أسبوع الطالب الجامعي القادم والتي ستميز الكلية عن غيرها من الكليات، وعبرعن شكره وتقديره الكبيرين لقيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ الخضر لصور لاهتمامه المباشر بأبنائه الطلاب والعملية التعليمية في الجامعة ودعمه اللامحدود لمثل هذه الفعاليات والعديد من الأنشطة التي تنظمها الكلية، وكذا شكره لنواب رئيس الجامعة على إشرافهم واهتمامهم الدائم بالكلية.

 

 

 

عقب ذلك قام الدكتور/ عادل عبدالمجيد علوي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتور/ جمال محمد أحمد الجعدني عميد كلية اللغات ونواب العميد ورؤساء الأقسام العلمية بجولة على المعرض العلمي للطلاب اطلعوا خلالها عن كثب لمشاريع الطلاب وأبدوا إعجابهم الشديد لما توصل إليه الطلاب من مشاركات علمية نوعية ومتميزة.

 

 

 

هذا وقد تخلل حفل تدشين المعرض العديد من الوصلات الغنائية والطرب الأصيل للطالبة/ حسناء خالد وعازف العود وهيب الجرادى، وعدداً من  الفقرات الثقافية.

* من جهاد باحـدَّاد – تصوير/ صقر العقربي