آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-04:42م

أخبار المحافظات


مدير تربية خنفر يواصل زياراته للمدارس ويطلع على سير الامتحانات

الإثنين - 23 أبريل 2018 - 04:26 م بتوقيت عدن

مدير تربية خنفر يواصل زياراته للمدارس ويطلع على سير الامتحانات

جعار ((عدن الغد)) خاص:

في إطار زياراته التفقدية لسير امتحانات الفصل الدراسي الثاني قام صباح اليوم الاثنين 23 ابريل 2018 ، الأستاذ محمود سبعة مدير مكتب التربية خنفر بزيارة إلى مدارس خالد بن الوليد والإيمان وثانوية الفاروق بجعار وقام بالاطلاع على عملية إجراء الامتحانات في مدرسة خالد بن الوليد والتي ظهرت بمستوى جيد من حيث التنظيم والترتيب وتم الجلوس مع مدير المدرسة الأستاذ أحمد الحيدري وطاقم لجنة الكنترول بالمدرسة من قبل الفريق الزائر وخرجوا بانطباع طيب لعمل اللجنة برئاسة الأستاذ سالم صويلح وكيل المدرسة .

بعد ذلك تم زيارة مدرسة الإيمان وكان في استقبال الفريق الأخ فكري امسعيدي ووكلاء المدرسة وقام مدير التربية ومرافقيه بالمرور على قاعات الامتحان التي ظهرت بمستوى جيد وملائم للأجواء الامتحانية الهادئة .

وبعد ذلك قام بزيارة ثانوية الفاروق للبنين بجعار والمرور على قاعات الامتحان والجلوس مع لجنة الكنترول للاطلاع على سير عمل اللجنة وكيفية الترقيم وإظهار النتيجة بعد التصحيح ، وقد كان في استقبالهم الأخ محمد الشعملي مدير الثانوية والطاقم الإداري فيها .

وقد عبر مدير التربية عن أرتياح الفريق من سير الامتحانات بالثانوية والتي تجرى على فترتين، الفترة الأولى للصف الأول الثانوي والفترة الثانية للصف الثاني الثانوي .

رافق مدير التربية في زيارته الأساتذة عبدالهادي باسلهف رئيس قسم التوجيه وسالم سعيد عبدالقوي رئيس فريق التوجيه وصالح الموقري رئيس قسم الإعلام التربوي.


*من صالح الموقري