آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


مدير تربية مودية يواصل زياراته الميدانية للاطلاع على سير الامتحانات في مدراس المديرية

الإثنين - 23 أبريل 2018 - 04:09 م بتوقيت عدن

مدير تربية مودية يواصل زياراته الميدانية للاطلاع على سير الامتحانات في مدراس المديرية

مودية ((عدن الغد)) خاص:

في إطار زياراته الميدانية لتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017 - 2018م في مدارس المديرية قام مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية الأستاذ سعيد محمد عبدالله يرافقه رؤساء الأقسام اليوم بزيارة إلى مدارس أبي سلمة والحبيل للتعليم الأساسي.

وخلال الزيارة تفقد القاعات الامتحانية بمدارس أبي سلمة والحبيل، حيث أبدى ارتياحه الشديد للإجواء الامتحانية التي تشهدها القاعات بالمدرستين وحسن التنظيم ومستوى الانضباط داخل قاعات الامتحانات .

وأشاد مدير تربية مودية بالجهود المبذولة من قبل إدارة المدرستين في إنجاح سير الامتحانات النهائية والتزامها بالالية المحددة ووفقا للبرنامج المقرر وبالضوابط المتبعة في سير العملية الامتحانية، داعيًا طلاب وطالبات المدرستين إلى الجد والمثابرة للحصول على أعلى المستويات في التحصيل العلمي .

وفي ختام الزيارة قام مدير تربية مودية ومرافقيه بتدوين ملاحظاتهم وانطباعاتهم في سجل الزيارة حيث اعربوا من خلالها عن مدى ارتياحهم واعجابهم الشديد بما لمسوه من جهود مبذولة من قبل الإدارة المدرسية والمعلمين في المدرستين، مثمنين تقييمهم النهائي في إيصال رسالتهم التي كانت على عاتقهم، متمنين لهم التوفيق والنجاحات في كل عام دراسي لاحق .


*من / كمال الجعدني