آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار وتقارير


محافظ أبين : طالما دخلت الإمارات أبين فإن المحافظة ستجتاز مرحلة الدمار إلى مرحلة البناء

الإثنين - 23 أبريل 2018 - 03:18 م بتوقيت عدن

محافظ أبين : طالما دخلت الإمارات أبين فإن  المحافظة ستجتاز مرحلة الدمار إلى مرحلة البناء
صورة من الزيارة يوم الاثنين -عدن الغد

زنجبار - خاص - نظيركندح

بمناسبة عام زايد وبدعم من الهلال الأحمر الإماراتي وبرعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن/ أبوبكر حسين سالم وبحضور عدد من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة .. دشن صباح اليوم الإثنين مشاريع أبين بدءا بترميم وتأهيل مبنى ثانوية ( الصديق ) بمدينة زنجبار ..

و قام المحافظ ووفد الهلال الأحمر الإماراتي برئاسة/ أبو طلال بوضع حجر الأساس لتأهيل المبنى ثم قام الوفد بجولة على مبنى الثانوية التي تعرضت للدمار والتخريب منذ حرب 2011م و 2015م الإنقلابية ..

وعبر رئيس الوفد الإماراتي عن سعادته لزيارة أبين التي تنعم بالأمن والإستقرار ..

وتحدث مع الطلاب قائلا : " إن دولة الإمارات العربية المتحدة سوف تكون مع أهل أبين وتقدم لهم كافة أشكال الدعم والمساعدة المختلفة ومن بين ذلك إعادة تأهيل هذه الثانوية " ..

من جانبه تحدث محافظ المحافظة للصحيفة قائلا : " إننا اليوم نعبر عن إرتياحنا البالغ بإهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة بأوضاع أبين والقيام بإعادة تأهيل ثانوية ( الصديق ) للبنين " ..

مضيفا : " اليوم ونحن ندشن دعم إخواننا الإماراتيين لمشاريع البنية التحتية لأبين التي تعرضت للتدمير ولحقت بها أضرارا بالغه .. متفائلين بعام زايد أن يعيد الإبتسامة لأبين ونرى أشقائنا الإماراتيين أهل لذلك " ..

واختتم تصريحه قائلا : " طالما دخلت الإمارات أبين فإن أبين ستجتاز مرحلة الدمار إلى مرحلة البناء " ..

الجدير بالذكر أن الصحيفة سبق لها أن تناولت قضية مبنى الثانوية موضحة مالحق به من دمار وتخريب حوله إلى هيكل عظمي .. ودعت الصحيفة إلى ضرورة إعادة تأهيل المبنى وتهيئته لإستيعاب الطلاب في ظروف ملائمة للدراسة ..