آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

أخبار عدن


بحضور رئيس الجامعة ونائبه لشؤون الطلاب مجلس كلية التربية عدن يعقد اجتماعه الدوري

الأحد - 22 أبريل 2018 - 05:44 م بتوقيت عدن

بحضور رئيس الجامعة ونائبه لشؤون الطلاب مجلس كلية التربية عدن يعقد اجتماعه الدوري

عدن(عدن الغد) خاص:

شارك الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن والدكتور محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب اليوم الأحد ( 22 أبريل 2018م) في اجتماع مجلس كلية التربية عدن الذي عقد برئاسة الدكتور عبدالله لعكل عميد الكلية لمناقشة العديد من القضايا الأكاديمية والإدارية والطلابية والوقوف أمام الصعوبات التي تعاني منها الكلية للعمل على تذليلها وحلها.

وثمن الأخ رئيس الجامعة الجهود المبذولة من عمادة كلية التربية عدن ونواب العميد ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة للارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية في الكلية لمواصلة تميزها وسعيهم الحثيث في الحفاظ على سمعتها المتميزة كأول كلية تأسست في جامعة عدن والنواة الحقيقية لتأسيس الجامعة.

وأشاد بالدور الأكاديمي المشرف لكلية التربية عدن وكادرها التدريسي وخريجيها الذين يشرفون الجامعة أجمل تشريف داخلياً وخارجياً، مؤكداً بأن رئاسة الجامعة تعول كثيراً على كلية التربية وأساتذتها المتميزين وأنها ستكون عوناً لهذه الكلية للعمل على تطويرها والارتقاء بنشاطها، والسعي إلى معالجة الصعوبات وتذليلها كي تتمكن من تأدية رسالتها العلمية على أكمل وجه.

من جانبه رحب الدكتور عبدالله لعكل عميد كلية التربية عدن في مستهل حديثه برئيس الجامعة ونائبه لشؤون الطلاب وبأعضاء المجلس مشيداً بدورهم الفعال مع كافة منتسبي الكلية في تعاملهم المسؤول والعمل بروح الفريق الواحد في سبيل سير العملية التعليمية في الكلية منوهاً بأن الكلية لديها خطة مستقبلية لتطوير العملية الأكاديمية والبحثية فيها وتستعد خلال العام الجامعي القادم لعقد العديد من البرامج والفعاليات العلمية والطلابية بالرغم من كل الظروف والصعوبات التي تواجهها.

وناقش مجلس كلية التربية عدن العديد من الموضوعات ذات الصلة بالعمل الأكاديمي والبحثي والطلابي والإداري وأقر محضر دورته السابق مع الأخذ بالملاحظات الواردة.

من< جهاد باحداد – تصوير/ صقر العقربي: