آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:09ص

أخبار عدن


المحولي يؤكد على اهمية معالجة الاوضاع في المعهد البحري بعدن

الأحد - 22 أبريل 2018 - 04:08 م بتوقيت عدن

المحولي يؤكد على اهمية معالجة الاوضاع في المعهد البحري بعدن

عدن(عدن الغد) خاص:

عدن  ـ ناقش نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه غانم المحولي , مع عميد المعهد البحري المهندس عبدالله احمد باعامر , اليوم في ديوان الوزارة بعدن , اوضاع المعهد البحري وكيفية حل المشاكل التي تعيق تسير العملية التعليمية فيه وكيفية توفير البرامج التعليمية التطويرية.

وشدد نائب الوزير على ضرورة تقديم تصور كامل حول الاعمال المنجزة والمشاكل والمعوقات التي يعاني منها المعهد البحري ونوعية الاضرار التي سببتها الحرب في معظم إجزءه  عبر مراحل متعددة لتقديمها الى اللجنة المكلفة من رئاسة الوزراء ومعالجتها بالطريقة المناسبة لإعادة تفعيل المعهد بالشكل المطلوب.

وأكد على اهمية الانضباط الوظيفي من جميع كوادر المعهد البحري وتوفير برامج تطويرية لتحسين العملية التعليمية والتطبيقية في جميع تخصصات.

من جانب اخر اوضح كل من عميد المعهد البحري المهندس عبدالله احمد باعامر ونائب العميد خالد صالح القطوي  اهم المشاكل التي يعاني منها المعهد والمتمثلة في نقص الكوادر المؤهلة والمواد التدريبية وتعرض بعض الورش لإضرار من اثار الحرب وسرقة بعض التجهيزات.

 مؤكدين على ضرورة صيانة بعض التخصصات التطبيقية ودعمها بالمستلزمات التعليمية الضرورية لإعادة تفعيلة بالشكل المطلوب باعتبار المعهد البحري يعد الاول على مستوى اليمن.

حضر اللقاء نائب المدير العام لمكتب التعليم الفني بعدن مراد احمد هادي ومدير العلاقات العامة والإعلام بالوزارة عيدروس محمد ثابت.