آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار وتقارير


اكاديمي جامعي يبدي ارتياحه للجهود التي تبذلها قوات الحزام الأمني في لحج

الأحد - 22 أبريل 2018 - 02:30 ص بتوقيت عدن

اكاديمي جامعي يبدي ارتياحه للجهود التي تبذلها قوات الحزام الأمني في لحج

لحج ((عدن الغد)) خاص:

اشاد الأكاديمي في جامعة عدن الدكتور حسين العاقل بالجهود التي تبذلها قيادة قوات الحزام الأمني في محافظة لحج في محاربة الظواهر الدخيلة على المجتمع.

وقال الدكتور العاقل في رسالة وجهها إلى قيادة قوات الحزام الأمني في صفحته على الفيسبوك: "نحييكم ونشكر جهودكم ونشيد بدوركم النضالي، وحرصكم الأمني في منع عبثية وفوضوية اطلاق الرصاص، ومحاسبة كل من يتسبب في ممارسة هذا الفعل المتخلف والغير حضاري".

وأهاب العاقل بالدور المشرف الذي تضطلع به قوات الحزام الأمني في محافظة لحج في ترسيخ قيم النظام والقانون، واخلاقيات الدولة الجنوبية.

وتمنى العاقل لقيادة وقوات الحزام الأمني في المحافظة التوفيق في مواصلة الحملات المشروعة قانونياً لإزالة المظاهر العشوائية، ومحاسبة كل من يخل بالحياة الاجتماعية والمدنية.

وكثفت مؤخراً قوات الحزام الأمني ممثلة بالقائد جلال الربيعي قائد القوات في محافظة لحج من جهودها في مكافحة وضبط تهريب المخدرات والحشيش، والسجائر، والمبيدات والسموم والادوية، والاتجار الغير مشروع في غاز الطبخ المنزلي.

وتساهم قوات الحزام الأمني بدور كبير مع السلطة المحلية، وقوات الامن في محافظة لحج، في الحملات الأمنية ضد البناء العشوائي في المدن، ومنع البسط في حقول الآبار، الى جانب جهودها في مكافحة الارهاب والتطرف.