آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-04:11م

رياضة


مباراة نهائى الكأس بين برشلونة وإشبيلية تحتل عناوين الصحف الإسبانية

السبت - 21 أبريل 2018 - 09:13 م بتوقيت عدن

مباراة نهائى الكأس بين برشلونة وإشبيلية تحتل عناوين الصحف الإسبانية

عدن(عدن الغد) متابعات

استحوذت المباراة النهائية لكأس الملك بين ناديى برشلونة واشبيلية المقرر إقامتها مساء اليوم السبت على ملعب واندا ميتروبوليتانو على اهتمام الصحف الاسبانية الصادرة اليوم فى ظل سعى البارسا على الفوز بالثنائية المحلية فى ظل خروجه من دورى الأبطال الأوروبى واقترابه من حسم بطولة الدوري.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن برشلونة يريد أن يصبح الفريق الثالث الذى يفوز بأربعة كؤوس متتالية، وإشبيلية اعتاد لعب المباريات النهائية ويأمل تحقيق لقبه السادس، وسيلعب إنييستا النهائى الأخير مع البارسا".

وذكرت صحيفة "أس" فى عنوانها الرئيس "الميتروبوليتانو يحتضن الكأس للمرة الأولى"، مضيفة "إشبيلية يدخل النهائى متسلحا بالأمل، ولكن بالنسبة لبرشلونة فالفوز عبارة عن التزام".

ونقلت الصحيفة تصريحات المدربين فى المؤتمر الصحفى حيث قال إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة: "الفوز لن يكون كبيرا أو عظيما، فى اليوم التالى الشمس ستشرق من الشرق والعمل سيتواصل"، فيما قال فينتشينزو مونتيلا مدرب إشبيلية، "ميسى لاعب فضائى ونتمنى ألا يكون من الصعب إيقافه على الأرض".

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" تحت عنوان (الكأس لأندريس)، "سيقود إنييستا برشلونة اليوم فى النهائى ومن المحتمل أن يكون آخر نهائى له مع البلوجرانا"، موضحة أن فالفيردى يشعر بالضغط قبل المباراة بسبب الخروج من دورى الأبطال الأوروبى على يد روما الإيطالى.

وأخيرا، صدرت صحيفة "سبورت" بعنوان (عاشت الكأس)، "برشلونة حامل اللقب دون منازع، يريد الفوز باللقب الأول له هذا الموسم".