آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-10:34م

رياضة


المنصورة يحطم أحلام الشعلة ويخطف البطاقة الثانية لنهائي الفقيد الخوباني

السبت - 21 أبريل 2018 - 09:09 م بتوقيت عدن

المنصورة يحطم أحلام الشعلة ويخطف البطاقة الثانية لنهائي الفقيد الخوباني
تشكيلة ناشئي المنصورة في اللقاء

خالد هيثم

واصل ناشئي نادي شباب المنصورة ، مشوارهم في حملة الدفاع عن اللقب ، وأسقطوا كل التوقعات التي رافقت لقاءهم بناشئي الشعلة عصراليوم على ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا ، في اللقاء الثاني لنصف نهائي بطولة الفقيد معتوق خوباني التي ينظمها اتحاد كرة القدم ، بدعم معاهد مالي.
دافع لاعبي المنصورة عن كامل حظوظهم وعادوا مرتين في اللقاء ليكونوا على موعد مع ركلات الترجيح التي ابتسمت لهم ووضعتهم في رفقة التلال المتأهل أمس على حساب شمسان.
مجريات اللقاء وتفاصيل أحداثه ، جاءت في الشوط الأول سليية الأداء والنتيجة ، مع ظهور متوسط للفريقين الذين لبسا ثوب العجز الهجومي في الثلث الأخير القريب من المرميين ، فغابت الفرص الحقيقية ولم يختبر الحارسين إلا في كرات عرضية كانت في المتناول.

في الشوط الثاني تغيرت ملامح الأداء مع مسابقة الوقت المتبقي في عمر اللقاء ، فسعى كل طرف إلى فتح ممرات العبور في دفاعات خصمه ، فتكررت الهجمات على المرميين ، لينجح الشعلة وعبر لاعبه المتميز هاني عارف في نيل الأسبقية التي رفعت من نسق اللقاء وفتحته على مصراعيه ، فعاد المنصورة سريعا بهدف التعادل عبر ركلة جزاء نفذها المتألق حسين سمير ، ليعيد اللقاء الى نقطة البداية ، وينتفض الفريقين بروح الأصرار التي اتضحت فيما تبقى من الشوط ، فحاول الشعلة وسعى المنصورة ، فاحتسب الحكم ضربة جزاء للشعلة نفذها محمد حسين الدنمبر ، ليضع اللقاء في سكة اخرى ، وأسبقية صفراء للمرة الثانية ، حاول بعدها المنصورة عدم الاستسلام في ظل دفاع هش للشعلاوية ، فعاد حسن سمير ليسجل الهدف الثاني بكرة ملعوبة في عمق الدفاع ، ليعيد المنصورة الى الواجهة في أوآخر اللقاء ، الذي احتكم الى ركلات الترجيح فكان الموعد فيها للاعبي المنصورة .

جائزة الأفضل في اللقاء المقدمة من المدير التنفيذي لمعاهد مالي أواب لقمان ، نالها لاعب المنصورة حسن سمير وتسلمها من الشمساني السابق ناصر عقربي.
- ادار اللقاء جمال عبده واحمد الوحيشي ونائل عوشان وخالد امين رابعا وراقبها امين بلال.
- في تفاصيل المشهد العام للبطولة التي يقدما اتحاد كرة القدم في عدن بقيادة الربان محمد حيدان .... على كل الأطراف في المحافظة أن تقف احتراما لهذا الجهد والتفاني المسئول الذي يقدمه الاتحاد لتحيا رياضة عدن وتستعيد ملاعبها ضجيج المدرجات