آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:25م

شكاوى الناس


قائد كتائب سلمان الحزم يعزي وزير الداخلية الميسري ومدير مكتبه علي ابو بكر وقبيلة آل الميسري بأغتيال مشائخ وأعيان مدينة موديه _أبين

السبت - 21 أبريل 2018 - 07:33 م بتوقيت عدن

قائد كتائب سلمان الحزم يعزي وزير الداخلية الميسري ومدير مكتبه علي ابو بكر وقبيلة آل الميسري بأغتيال مشائخ وأعيان مدينة موديه _أبين

عدن (( عدن الغد )) خاص :

 

بعث قائد كتائب سلمان الحزم. العقيد/قاسم صالح الجوهري اليوم برقية عزاء ومواساة إلى معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس/ أحمد بن أحمد الميسري وإلى مدير مكتبه / علي ابو بكر وإلى كافة إل الميسري وأهالي مدينة موديه _أبين .
في اغتيال المغفورين لله بأذن الله تعالى مشائخ وأعيان قبيلة الميسري"
الشهيد الشيخ /احمد علي عثمان الميسري والشيخ/ عبدالله عمبر الميسري الذي اغتالتهم أيادي الغدر والخيانة صباح اليوم الجمعة في مدينة موديه_أبين .


وقال قائد كتائب سلمان الحزم " الشهيدين الشيخ /احمد علي عثمان الميسري والشيخ عبدالله عمبر الميسري رحمة الله عليهما كانو احد مشائخ واعيان قبيلة الميسري، المشهود لهم بين أهالي مودية وأبين عمومآ بمناداة للفكر الوسطي ، ورفضهم القاطع لكل أشكال الغلو والتطرف في الدين الاسلامي الحنيف، أو الانحراف عن قواعده السمحة ، داعيآ إلى الخير والتصالح والتسامح ونشر الألفة والسلام بين أهالي مودية في أبين. "

 

واضاف قائد كتائب سلمان الحزم "
لقد أختارهم الله عز وجل إلى جواره في يوم فاضل،
وأكرمهم بالشهادة وهم من خير المشائخ والأعيان في المنطقة "
مشيرآ إلى أن القتلة والمجرمين دعاة التضليل الذين أقدموا على قتل الشهيد الشيخ /احمد علي عثمان الميسري والشيخ/ عبدالله عمبر الميسري وغيرهم من المشائخ والاعيان وائمة المساجد ،
سينالوا جزائهم العادل عاجلآ أم اجلآ ، جزاء" بما اقترفن أيديهم الخبيثة وسعيهم إلى إقلاق السكينة العامة وقتل النفس التي حرم الله".


كما ترحم قائد كتائب سلمان الحزم في ختام برقيته ، على روح الشهيدين "
الشهيد : احمد علي عثمان الميسري " والشهيد : عبدالله عمبر الميسري"
سائلآ الله عز وجل أن يتغمد روحهم الجنة وأن يلهم أهله وذوية الصبر والسلوان ، داعيآ الله سبحانه وتعالى أن يخلص بلادنا من رعاة الأرهاب والفوضى.