آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-12:13ص

رياضة


غدا. . قمة ملتهبة بين حسان وخنفر في نهائي بطولة طائرة الفقيد المهلا

السبت - 21 أبريل 2018 - 05:35 م بتوقيت عدن

غدا. . قمة  ملتهبة  بين حسان وخنفر في نهائي بطولة طائرة الفقيد المهلا

زنجبار (عدن الغد )عارف أحمد

تشهد الصالة الرياضية المغطاة بمدينة زنجبار عند الثامنة والنصف من صباح غدا  الأحد وقائع المباراة الختامية لدوري الفقيد نجمي عباد المهلا لكرة الطائرة لأندية أبين والتي تجمع الفريقين العريقين حسان وخنفر لتجديد بطل المسابقة التي نظمها نادي حسان الرياضي بالتنسيق مع فرع اتحاد اللعبة بالمحافظة تحت شعار  (نعم لتسديد فاتورة المياه ) والتي أقيمت برعاية محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم وبدعم من مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي م. صالح بلعيدي.

 

وكان الفريقين العريقين قد نالا شرف التواجد في النهائي بعد نجحا في عبور  مشوار محطة الدور التمهيدي للمسابقة بكل جدارة ، حيث تصدر حسان المجموعة الأولى بدون خسارة من فوزين حققهما على الجيل الصاعد بثلاثة أشواط مقابل شوطين والفجر الجديد بثلاثة أشواط نظيفة قبل أن يقصي في أولى مواجهات مربع الكبار متصدر المجموعة الثالثة وأحد أبرز المرشحين على اللقب فريق عرفان بثلاثة أشواط مقابل شوط.. فيما جاء تأهل خنفر بعد أن تربع على قمة المجموعة الثانية من فوزين على الهلال بثلاثة أشواط مقابل شوطين وبنا بثلاثة أشواط نظيفة قبل أن يطيح بأفضل فريق خاسر من المجموعات الثلاث الجيل الصاعد بثلاثة أشواط دون رد.

 

هذا ويتوقع أن تشهد مباراة العريقين حسان وخنفر تنافسا قويا في ظل الإمكانات والعناصر التي يمتلكها كل فريق والقادرة على أحداث الفارق وترجيح كفة طرف على حساب  الآخر.. كما أن من المتوقع أيضا أن تستقطب منازلة التتويج  جمهورا  عريضا  كونها تحمل في طياتها خصوصيات تربط الفريقين بتاريخ كرة الطائرة في المحافظة  .

 

 كما ستشهد مواجهة الختام حضور رسمي كبير في يتقدمهم   محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين ومسؤولين في السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة مكتب الشباب والرياضة والداعم الرسمي للمسابقة المهندس صالح بلعيدي وعدد من رؤساء الأندية الرياضية بالمحافظة.