آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

رياضة


نادي الجزيرة بصلاح الدين يقيم مباراة تكريمية في الذكرى السنوية للاعب الشهيد جلال محمد احمد

الجمعة - 20 أبريل 2018 - 07:46 م بتوقيت عدن

نادي الجزيرة بصلاح الدين يقيم مباراة تكريمية في الذكرى السنوية للاعب الشهيد جلال محمد احمد

عدن (عدن الغد) خاص :

برعاية وحضور من معالي د . محمد محسن عسكر وزير حقوق الانسان في الحكومة الشرعية أقام كلا من نادي الجزيرة الرياضي والمجلس البلدي بمنطقة صلاح الدين مديرية البريقة مباراة تكريمية في الذكرى السنوية لاستشهاد اللاعب الشهيد جلال محمد احمد على ملعب نادي الجزيرة بصلاح الدين احد لاعبي النادي الذين كان لهم بصمة واضحة في تأسيس نادي الجزيرة الرياضي .

يشار الى ان اللاعب الشهيد جلال محمد احمد هو احد ابناء المنطقة ولعب لعدة اندية منها نادي الشعلة الرياضي عدن ونادي عرفان بمديرية لودر محافظة ابين .

وفي حديث الوزير عسكر مع وسائل الاعلام اكد على ضرورة دعم تلك الانشطة الرياضية ، ونجدها فرصة لتكريم الشهيد البطل اللاعب جلال محمداحمد - رحمه الله تعالى - وفي هذه المناسبة الطيبة نترحم على شهدائنا من ابناء منطقة صلاح الدين بوابة النصر لعدن ، ولا يسعنا الا ان نشكر كل الاخوة الذين سعوا وشاركوا في انجاح هذا التكريم المتواضع منهم نادي الجزيرة الرياضي والمجلس البلدي صلاح الدين .

من جانب اخر فقد انتهت المباراة التكريمية بين الفريقين بقيادة الكبتنين المخضرمين صالح الظبي وامين السخيان بالتعادل الايجابي 2/2 واحتكم الفريقان لضربات الجزاء وكانت من نصيب فريق الكابتن امين السخيان .

ادار المباراة الحكم الشاب محمد السنيدي صاحب المشاركة الفعالة في انجاح التكريم وبمراقبة الحكم الكابتن امين باحزيم ، وتعليق الاستاذ المتألق خالد شيخ .

حضر مباراة التكريم الاخ علي محمد احمد السخيان الرئيس الفخري لنادي الجزيرة الرياضي ود. فهد عبدالقوي رئيس المجلس البلدي صلاح الدين ، الاخ خالد علوي البحبح رئيس نادي الجزيرة الرياضي ، والاخ الفاضل حسين الزوعري ، وعدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية والرياضية في المنطقة .

*من / الخضر قاسم