آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-08:54م

شكاوى الناس


منتسبو الأمن السياسي يوجهون مناشدة للرئيس هادي بالتدخل في صرف رواتبهم المتاخرة

الجمعة - 20 أبريل 2018 - 04:38 م بتوقيت عدن

منتسبو الأمن السياسي يوجهون مناشدة للرئيس هادي بالتدخل في صرف رواتبهم المتاخرة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

وجه عدد من منتسبو جهاز الأمن السياسي مناشدة عاجلة إلى فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والأمن المشير الركن عبدربه منصور هادي، ناشدته فيها بالتدخل في صرف رواتبهم المتاخرة منذ 7 أشهر .

وجاء في المناشدة :

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ / فخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي حفظك الله ورعاك

تحيه طيبة وبعد.

الموضوع / مناشدة من منتسبو جهاز الامن السياسي وعددنا مايقارب 540 من مختلف الرتب العسكرية

في البداية نهديكم أطيب التحية ونرفع إلى فخامتكم اسمى ايات الوفاء والتأييد لقيادتكم الحكيمة للشعب اليمني في مرحلة تعد الاصعب في تاريخ اليمن مع امنياتنا لفخامتكم بأن يسدد الله على طريق الخير خطاكم في إستكمال بناء اليمن الاتحادي الذي توافق عليه اليمنيون في مخرجات الحوار الوطني ، متمنين لفخامتكم دوام الصحة والتوفيق في مهامكم الوطنية الجليلة.

إشارة إلى الموضوع اعلاه نرفع لكم مناشدتنا في قضية صرف مرتباتنا التي قطعت علينا إعتبارا من شهر اكتوبر من العام الماضي 2017 بعد ان تمت تسويت رواتبنا في شهر سبتمبر بموجب قرار صدر من فخامتكم وقد تقدمنا بتظلمنا إلى جهة الاختصاص ممثلة بالاخ رئيس جهاز الامن السياسي الذي يبدي إهتمامه وتعاطفه مع هذا الموضوع ووعدنا بمتابعته مع الجهات ذات العلاقه إلا اننا وبعد مرور سبعة اشهر دون ان نستلم رواتبنا .

كما نشير لفخامتكم بأننا قد قررنا ان نلجأ إلى فخامتكم للتكرم بالتوجيه إلى من يهمه الأمر باطلاق رواتبنا نظرا لظروفنا المعيشية الصعبه .

علما باننا نجدد إعتزازنا وتأييدنا لقيادتكم الحكيمة والجسوره وتأكيدا على ذلك فقد ابلى الكثير من منتسبو جهاز الأمن في معارك الدفاع عن الوطن والشرعية بلاء حسنا .

وعليه فإننا نرفع لكم مناشدتنا العاجلة املين في الله ثم فيكم بسرعة التدخل واصدار الاوامر والتوجيهات للجهات المتخصصة بصرف رواتبنا. .وفقكم الله وكلل جهودكم الوطنية بالنجاح لما فيه خير اليمن وانتصاره على قوئ الشر والارهاب.


اخوانكم / منتسبو الامن السياسي
عنهم العقيد/مسعود احمد ناصر