آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-03:14ص

أخبار عدن


اللواء الزنداني يزور معهد تأهيل القادة بعدن ويؤكد على إعادة دورة الريادي

الخميس - 19 أبريل 2018 - 11:24 م بتوقيت عدن

اللواء الزنداني يزور معهد تأهيل القادة بعدن ويؤكد على إعادة دورة الريادي

عدن((عدن الغد)) خاص :

قام نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح قائد الزنداني صباح اليوم بزيارة إلى معهد تأهيل القادة العسكريين بمعسكر صلاح الدين.

 حيث كان في استقباله مدير المعهد العميدالركن علي درمان قحطان وعدد من كوادر المعهد وأعضاء هيئة التدريس واطلع نائب رئيس هيئة الأركان خلال زيارتة على أوضاع المعهد الذي تواصل قيادته عملية إعادة تجهيزه بعد توقف دام أكثر من ثلاث سنوات ونجحت جهود قيادته من تدشين عملية استقبال وافتتاح اول دورة قادة كتائب الأيام الماضية.

 واستمع اللواء الزنداني إلى شرح مفصل من العميد الركن علي ردمان قحطان مدير المعهد عن أوضاع المعهد والذي يعد لاستقبال دورات أخرى ذات أهمية بينها قادة وأركانات ألوية في تخصصات مختلفة عسكرية وقتالية لرفد وحدات الجيش الوطني بالضباط المؤهلين التي تحتاج لها القوات المسلحة.

 وأكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة على اهتمام القيادة السياسية والحكومة والعسكرية بهذا الصرح الأكاديمي العسكري ليقوم بدورة الوطني المشهود رافق نائب رئيس هيئة الأركان العامة خلال زيارته كل من مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد جقمان الجنيدي ومدير القاعدة الإدارية بعدن العميد علي محمد الكود ونائب مدير الاستخبارات العميدالركن ناصر عبدالرب والعقيد محسن العمود مدير مكتب نائب رئيس هيئة الأركان العامة .

* من علي مقراط