آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:48ص

أخبار عدن


مؤتمر الباطنية ينطلق في الخامس والعشرين من ابريل بعدن

الخميس - 19 أبريل 2018 - 11:17 م بتوقيت عدن

مؤتمر الباطنية ينطلق في الخامس والعشرين من ابريل بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

نظمت اللجنة التحضيرية في كلية الطب مؤتمر صحفي بخصوص انطلاق المؤتمر العلمي الثاني لأمراض الباطنية خلال الفترة القادمة( 25- 26 ابريل 2018م) تحت شعار ( معا نحو تطوير الدراسات العليا).

تحدث الدكتور محمد السعدي رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي عن المؤتمر الذي سيعقد برعاية فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وبأشراف رئاسة جامعة عدن ممثلة بالدكتور الخضر ناصر لصور.. مشيرا الى ان المؤتمر سيشارك (400)طبيباً وطبيبة حديثي التخرج ومن الشباب العاملين بالمستشفيات الحكومية والخاصة والتخصصية من عدن ولحج وابين والضالع وحضرموت وتعز حيث اكد ان نسبة مشاركة الشباب 75%، وتشارك في المؤتمر العديد من الشركات الدوائية والمستشفيات والمراكز .

وشارك الصحفيين بوضع التساؤلات حول المؤتمر واهم التساؤلات ماهي الضمانات لانجاح المؤتمر وماهي التحديات التي واجهتكم وماهي التقارير التي سيتم استعراضها من قبل المحاضرين فقد جمعت الإجابات حول ان المؤتمر هو قصص نجاح لمشاريع طبيبة قد نفذت وتوجت بإقامة هذا المؤتمر والتقارير الطبية ستكون هناك دراسة حالات نادرة لخريج البورد والماجستير وتقارير علمية حول الهضم والكبد واشعة تشخيص والمناظير وفسيولوجية النوم واهميته والكثير سيتم عرضه فانتظرونا في تقريرنا القادم .خديجة الكاف  

 

من / خديجة الكاف