آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:43م

رياضة


طالبوا السلطة بموقف رادع .. ابناء تعز يحتجون على استباحة ممتلكات نادي الصقر

الخميس - 19 أبريل 2018 - 10:58 م بتوقيت عدن

طالبوا السلطة بموقف رادع .. ابناء تعز يحتجون على استباحة ممتلكات نادي الصقر
صورة للوقفة الاحتجاجية

خالد هيثم

في زمن الفوضى الذي غابت فيه الدولة ، وحينما تخلى الكثير عن أخلاقهم , لم يعد هناك من يفرق بين الصح والخطاء ، فاصبحت لغة الناس في كثير من المحافظات ، حالة نشاز تسمح لنفسها في العبث بكل شيء بما فيها أرواح الناس.
في تعز المدينة الحالمة التي دمرها همجيوا العصر الحديث وقلبوا حالها ، حتى اصبحت صورة مختلفة ، سنذهب نحن في شق رياضي بحث ينتسب الى نادي رياضي كبير كان واجهة الرياضية اليمنية برمتها قبل أن تعبث الهمجية بالوطن وتضرب كل شيء جميل فيه .. الصقر ببنيته التحتية ونموذجيته في عمق المدينة الحالمة لم يكفي الكثيرين ما تعرض له من ضربات صاعقة افقدته كثير من معالمة وشكلة وقدراته ، فظهر عديمي الضمير ليسقطوا ما تبقى على مرء ممن يستطيعون رفض تلك التصرفات القبيحة والهمجية ، بالإستباحة الصريحة والواضحة لممتلكات هذا النادي وأراضيه ومبانيه ، بأستحداث البناء في حرمه وحوليه بل وفي عمق المساحة التي يمتلكها شباب النادي منذ سنوات.
ولان تصرفات اطماع البعض في الصقر زادت واتخذت مسارات مقيتة يفرضها البعض بقوة السلاح ، فقد نهض الكثير من ابناء تعز نادي الصقر ، ووجهوا رسالة صريحة يفترض ان تحرك ضمير سلطة المحافظة ، بإيجاد حلول شافية وكافية تحافظ على ممتلكات نادي الصقر الذي هو ملك لكل شباب الحالمة .... رسالة وضعت في وقفة إحتجاجية حملوا فيها كثير من اللآفتات الرافضة لاستباحة حقوق شباب النادي الكبير الذي سيبقى ملك لكل الأجيال التي تتلاحق بتعافي الوطن.
الوقفة الاحتجاجية لابناء تعز ، يجب أن تجد من يقدرها ويختار لنفسه روح الأنتماء الى تعز ، وأبعاد أطماع من أستباح ممتلكاتهم وسيستيح في قادم الأيام .. وسيكون للوفقة مواعيد أخرى ومتكررة حتى تظهر سلطة تعز وأمنها لحماية الصقر الكيان الكبير من أيدي الفوضويين والغوغائيين عن مواقع الشباب والرياضة ومتنفساتهم.