آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:05م

أخبار عدن


مدارس نجيب السلامي تزور معاهد التعليم الفني

الخميس - 19 أبريل 2018 - 12:17 م بتوقيت عدن

مدارس نجيب السلامي تزور معاهد التعليم الفني

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قامت مدارس الفقيد/ نجيب السلامي( السعادة سابقاً ) بزيارة معاهد التعليم الفني والتدريب المهني م/خور مكسر-عدن

 ‎وجاءت الزيارة تحت اشراف مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ، ممثلة بمدير عام المكتب الاستاذ/ عبدلله منصور ونائبه الاستاذ/ مراد احمد هادي ودعم مستمر من قبل مدير ادارة المعايير والجوده في مكتب التعليم الفني الاستاذ/ علي سعد ناجي وبعد التنسيق مع مديرة مدرسة الفقيد/نجيب السلامي ، الاستاذه / ريم السلامي .

‎و قام بأستقبالهم مستشارة مدير عام المكتب الاستاذه/ فايزة سالم ومدير العلاقات العامه.

 

 وزار طلاب مدارس الفقيد نجيب السلامي عدد من المؤسسات المهنية والفنية وطاف الطلاب حول الأقسام المهنية في المعهد والتعرف على أقسام وتخصصات للمعهد التجاري برفقت الاستاذ/اسامة السقاف عميد المعهد التجاري والأستاذ / ناظم الهيثم ومجموعة من ادارة المعهد الذي شرحوا لطلاب عن مدى أهمية هذه المهن في الارتقاء بالمدينة وتشغيل عجلة تطويرها سريعا .

 

لينتقلوا الى وجهتهم الثانية الى المعهد المهني الصناعي في زيارتهم الثانية له واصطحبهم عدد من الخبراء في المعهد وطاف بهم حول الورش ليستمعوا الى شرح مفصل حول أهمية المجالات في سوق العمل وفتح ابواب اخرى ومستقبل أخر ومنافسه اقوى محليا واقليميا .

 

 

 

وأكدت مدارس السلامي أنها ستستمر في دعم طلابها بحصص مهنية فنية ودعم مجال المهارات الحياتية لتكون حصص أساسية لطالب .

ومدى أهمية الربط بين التعليم العلمي والتعليم المهني والفني  .

 

كما وجه الاستاذ/ علي سعد ناجي مدير ادارة المعايير في مكتب وزارة التعليم الفني كلمة شكر   للأستاذة/ ريم السلامي على الزيارة الطيبة الذي ستدعم مراحل جديدة مستقبلا من التعاون بين المؤسسات التعليمية وأشاد بما قامت به وتمنى من جميع القطاعات التعلمية الحذو الي ماحذت اليه الاستاذه/ريم السلامي .

 

 

 

من عهد الخريبي