آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:07م

رياضة


إقامة مباراة بين فريقي المحاكم والنيابات في عدن بمناسبة تطبيع عملهما

الثلاثاء - 17 أبريل 2018 - 02:07 م بتوقيت عدن

إقامة مباراة بين فريقي المحاكم والنيابات في عدن بمناسبة تطبيع عملهما

عدن (عدن الغد)خاص:

 

برعاية وزير العدل القاضي جمال محمد عمر ورئيس محكمة استئناف محافظة عدن القاضي فهيم محسن أقيمت في صالة الشهيد أحمد صالح الحيدري بنادي المنصورة الرياضي فعالية رياضية عبارة عن مباراة في كرة القدم بين فريقي المحاكم النيابات وذلك بالتوازي مع إجراءات تطبيع العمل في المحاكم والنيابات.

 

وكان اللقاء حماسيًا بين الفريقين من خلال تناقل الكرات البينية والتسديد المباشر على حراس المرمى، وانتهت المباراة  بفوز فريق المحاكم بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفًا واحدًا.

 

وفي ختام الفعالية قام القاضي فهيم عبدالله عضو مجلس القضاء الأعلى رئيس محكمة الاستئناف بعدن والقاضي عبدالكريم باعباد وكيل وزارة العدل  لقطاع المحاكم والتوثيق  وسقاف المحضار رئيس نقابة المحاكم بعدن وأحمد العبد الحاج رئيس نادي الوحدة الرياضي السابق بتسليم كأس المناسبة لقائد فريق المحاكم الفائز.

 

ومن جهته قال القاضي عبدالكريم باعباد وكيل وزارة العدل،" أن الغرض من هذه الفعالية الرياضية هو لتجديد نفسيات موظفي السلطة القضائية وذلك ليعودوا للعمل بهمة عالية لبذل مزيد من الجهود.

 

فيما أفاد رئيس محكمة اسئناف عدن القاضي فهيم عبدالله،" أن تلك الفعالية إنما تأتي عقب جهود حثيثة بذلتها قيادة وزارة العدل في تطويع العراقيل وعودة العمل في سلطة القضاء، حيث جاء النشاط الرياضي بمناسبة ما تشهده مؤسسات القضاء من إجراءات تطبيع ومحو للآثار التي تسببت بها الحرب الغاشمة.