آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يلتقي بوفد من دائرة المشاريع التابع لمنظمة الامم المتحدة

الثلاثاء - 17 أبريل 2018 - 02:00 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة  يلتقي بوفد من دائرة المشاريع التابع لمنظمة الامم المتحدة

عدن (عدن الغد)خاص:

التقى الاخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة  صباح الثلاثاء بمكتبه وفد من إدارة المشاريع التابع لمنظمة الامم المتحدة.

وفي اللقاء استمع مدير عام المنصورة  الى الاخ عادل الزبيدي مدير عام الإنارة التابع لخدمات المشاريع لمنظمة الامم المتحدة حيث اكد على ان مديرية المنصورة  ممثله بقيادتها في المجلس المحلي شكلت انطلاقه ملموسة نحو إعادة تأهيل البنى التحتية في المديرية  اعطى المنظمة الدولية الدافع الى تقديم المشاريع التي ستدفع بالمديرية نحو افاق رحبة.

واشار الزبيدي ان إدارة المشاريعunops ستقدم الى مديرية المنصورة الانارة بالطاقة  البديلة عدد 200عمود انارة بمسلتزماتهم كلها تعمل بالطاقة  الشمسية  وقد تم اختيار عددا من المناطق بالمديرية كمرحله اولى.

وفي اللقاء تحدث الاخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة حيث قال نشكر اهتمام المنظمة الدولية على ماتقدمت به ونشعر بالغبطة لمتابعة المنظمة الدولية  للمشاريع التي انطلقت بالمديرية مؤكدا  ان المديرية  تشهد انطلاقه حقيقية وإستراتيجية في تأهيل البنى التحتية

واكد البري ان ماتقدمه المنظمة  الدولية عبر إدارة المشاريع في محل ترحيب انطلاقا من خدمة المجتمع وايجاد الفرص لإعادة التأهيل للبنى التحتية  وايجاد بدائل صديقه للبيئة  كالذي تقدمه الان إدارة الإنارة  في إدارة المشاريع التابع لمنظمه الامم المتحدة.

وفي اللقاء قال المهندس معين محمد الماس ان هناك مشاريع رصف قادمة وسيكون كورنيش المنصورة نموذجا له .

وفي ختام اللقاء تحدث مدير عام المنصورة عن استعداد المجلس المحلي باستيعاب المشاريع التي تهيئ الى انطلاق المنصورة الى مستويات رحبة تليق بأهالي المديرية التي عانت الاهمال منذ عقود.

كما تقدم بالشكر لإدارة المشاريع التابع لمنظمة الامم المتحدة لتفاعلهم مع القضايا المعيشية والعمل على تطوير المجتمعات فيها

حضر اللقاء من جانب المجلس المحلي مشرف الخدمات عارف ياسين والمهندس عبد الناصر محمد مدير الاشغال والطرق

ومن جانب إدارة المشاريع الاخ عادل الزبيدي والمهندس معين الماس .

 

*من شيماء سعيد