آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار وتقارير


طالب الجنوبيون المراقبة بحذر .. برلماني جنوبي : هل متغيرات اليوم تقود لمعركة خليجية من تحت الطاولة أم هي تفاهمات ؟!!

الثلاثاء - 17 أبريل 2018 - 10:21 ص بتوقيت عدن

طالب الجنوبيون المراقبة بحذر .. برلماني جنوبي : هل متغيرات اليوم تقود لمعركة خليجية من تحت الطاولة أم هي تفاهمات ؟!!

(عدن الغد) خاص:

تساءل برلماني جنوبي عن ما يحدث اليوم على الساحة اليمنية في شقيها الجنوبي والشمالي، في ظل متغيرات الأحداث التي تتسارع على الساحة اليمنية .

وقال الدكتور عبدالرحمن الوالي رئيس البرلمان الجنوبي إن على الجنوبيين أن يراقبوا المتغيرات بحذر، كما دعاهم إلى التفكر في الأحداث الأخيرة التي حصلت على الساحة السياسية والميدانية في جنوب اليمن وشماله .

ودعا القيادي الجنوبي الوالي في تغريدته على تويتر للتفكر في المتغيرات السياسية الأخيرة في عودة رئيس الوزراء بن دغر إلى عدن وتواجد عيدروس الزبيدي في أبوظبي، والمخلافي يقول علنا الامارات منعت هادي من رجوع عدن، وحميد الاحمر يظهر في (الرياض) ويقابل سفراء، وكتابات في جدران عدن تهاجم الامارات.

وأشار الدكتور عبدالرحمن الوالي إلى أن هذه الأحداث قد تقود إلى معركة سعودية إماراتية قد تحدث تحت الطاولة، أو أنها تفاهمات لا يعلمون بها، مطالباً الجنوبيين بالمراقبة بحذر .

وقال الوالي في تغريدته :" حيث قال :"فلنفكر جميعا : مؤخرا نرى بن دغر في (عدن) بينما عيدروس في (ابوظبي)، والمخلافي يقول علنا الامارات منعت هادي من رجوع عدن، وحميد الاحمر يظهر في (الرياض) ويقابل سفراء، وكتابات في جدران عدن تهاجم الامارات، هل هناك (معركة) سعودية اماراتية تحت الطاولة؟ ام هناك (تفاهمات)؟ راقب بحذر ياجنوب".