مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 19 يوليو 2018 07:51 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

مدرسة غالب الرهوي بطلا للمسابقات المنهجية والثقافية في مدارس خنفر بابين

الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:51 صباحاً
*عبدالرقيب السنيدي -خنفر*

استطاع تلاميذ مدرسة غالب ناصر الرهوي"اللكيدة" من الفوز والتتويج ببطولة المسابقات المنهجية والثقافية لمدارس مديرية خنفر وذلك بفوزهم صباح اليوم الاثنين على تلاميذ مدرسة الاوائل جعار في لقاء الختام الذي جمعهم في قاعة التربية بخنفر والذي نظمها قسم الانشطة المدرسية وبالتنسبق مع قسم التوجية والتقويم التربوي بمكتب التربية بخنفر والذي يقام تحت اشراف ادارة التربية والتعليم بالمحافظة ورعاية محافظ ابين وبدعم من ابناء شعب العرمي يافع والتي انطلقت منتصف شهر مارس بمشاركه 21 مدرسة من مدارس التعليم الاساسي لمدارس المديرية .

ليسدل الستار على انطلاق المسابقة النهائية وسط حضور كبير من المعلمين والضيوف واولياء امور التلاميذ ليصتف التلاميذ على جانبي قاعة المسابقة وعينا كل منهما الى لجنة الحكم بانطلاق اللقاء وحصد النقاط والفوز بالمسابقة .

حيث اشد التنافس بين المتسابقين وسط تصفيق الحاضرين وفي نهاية المسابقة اعلنت لجنه الحكام بفوز مدرسه غالب الرهوي وحصولها على "10"درجات ونصف من اجمالي "12"درجة ، بينما تحصلت مدرسة الاوائل على "9" ونصف من اجمالي "12" درجة .

وبهذا النتيجه حصدت مدرسة غالب الرهوي على المركز الاول والفوز بالبطولة المدرسية للمسابقات المنهجية لمدارس خنفر ، ليتفوق تلاميذ مدرسه غالب الرهوي "اللكيدة" باتيس ويتوجون بالبطولة رغم الامكانيات الشحيحية الذي يعانونها وتلقيهم التعليم تحت الاشجار وحرارة الشمس في ظل غياب حكومي من قبل السلطة المحلية ومكتب التربية بالمحافظة للاسراع في بناء فصول دراسية تقي التلاميذ من اشعة الشمس .

وفي نهاية اللقاء تم تسليم الشهادات التقديرية وجوائز البطولة لبطل المسابقة تلاميذ مدرسة غالب ناصر الرهوي "اللكيدة" لحصولهم على المركز الاول للمسابقه ، وتسليم درع المركز الثاني لتلاميذ مدرسة الاوائل .

حضر اللقاء الختامي مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة ابين الاستاذ يحيى اليزيدي والاستاذ محمود سبعه مديرمكتب التربية والتعليم مديرية خنفر وفيصل باعرفة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خنفر .

 


المزيد في رياضة
رسالة وجع يامعالي الوزير نايف البكري .. جثة الفقيد محمد هبيش عادت إلى لحج برفقة أكياس الثلج في سيارة أجرة .. أفعال شيطانية !!
لا أعرف من هي بعثة منتخب كرة اليد التي فقدت احد لاعبيها وهي تستعد للسفر صوب سلطة عمان حيث تقام بطولة تصفيات اسيا.. لكن ان تنعدم روح الانسانية فيها فتلك السقطة
الوزير نايف البكري يجري أتصالاً هاتفياً بأسرة الفقيد هبيش لاعب منتخب اليد
أجرى وزير الشباب والرياضة نايف البكري أتصالاً  هاتفياً بأسرة الفقيد محمد محمد عوض هبيش لاعب نادي الشرارة بمحافظة لحج والمنتخب الوطني لكرة اليد . وفي الاتصال عبر
تحت شعار " عطاء - ثبات - طموحات" ورعاية وزير الشباب .. التلال يقدم الروح الأنتصارية في تدشين فعاليات ذكرى التأسيس "113"
قدمت إدارة نادي التلال الرياضي ، ورجاله المخلصون ، موعدا لائق ، ومزجت روح العطاء التي ترفض الانصياع لظرف صعب وخانق تعيشه ،وهي تطلق فعاليات الذكرى 113 للتأسيس ـ على




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
لا يختلف اثنان على ان الجماهير الرياضية استمتعت بمشاهدة  كاس العالم 2018 في عدن أفضل من اي بطولات سابقة بفضل
إذا تحدثت عن التلال ، فأجمع حروف كل اللغات وضعها في مساحة والبسها كل مقتنيات الشعر والنثر ، لأن الحديث ينصب في
لم يكن مجرد ديربي بين فريقين عريقين بل كان مجموعة كلاسيكو  حضرت فيه المتعة الإثارة المفاجآت الجميلة على
ستكون الديوك الفرنسية في مواجهة نارية في المباراة الختامية وبإعصار كرواتية. انها اعصار قادمة من كرواتيا
هاهي بطولة كاس العالم تصل محطتها الأخيرة بعد شهر من ألمتعه الكروية المصحوبة بكثير من المفاجآت التي كانت
إلقاء الأول يجمع الديوك الفرنسية مع النسور الحمرا نسور المنتخب  بلجيكا بقيادة كان إيدين
وهم منتخب الارغواي ومنتخب السليساو  البرازيل الاول على يد  الديوك الفرنسية. والثاني على يد الشياطين
ما شاهدته في مباراة بلجيكا واليابان فوق مستوى العقل والتوقعات لو تم تكليف الكاتبة الشهيرة اجا ثاكريستي
-
اتبعنا على فيسبوك