آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-10:59ص

أخبار المحافظات


مدير إعلام أبين يلتقي ممثل ائتلاف الشباب العربي ويناقش سبل تعزيز العمل المشترك.

الإثنين - 16 أبريل 2018 - 07:23 م بتوقيت عدن

مدير إعلام أبين يلتقي ممثل ائتلاف الشباب العربي ويناقش سبل تعزيز العمل المشترك.
مدير إعلام أبين الدكتور يار باعزب

أبين(عدن الغد) خاص

التقى مدير عام مكتب الاعلام بمحافظة ابين ياسر باعزب بممثل ائتلاف الشباب، العربي بمحافظة ابين الاخ عدني باهادي لمناقشة تعزيز الشراكة بين مكتب الاعلام وائتلاف الشباب العربي بمحافظة ابين.

وخلال اللقاء اكد باعزب على اهمية الاهتمام بقضايا الشباب في محافظة ابين والذين يمثلون الشريحة الواسعة في الكثافة السكانية والذي يعول عليهم اليوم في النهوض بالمحافظة نحو ركب التقدم والازدهار.

واشاد باعزب بائتلاف الشباب العربي وقيادتة في محافظة ابين وكل الجهود، التي يبذلونها من اجل الاهتمام بالشباب وقضاياهم واستغلال طاقاتهم وامكانياتهم بشكل ايجابي وتوفير الامكانيات المتاحة في شتئ المجالات المختلفة.

واردف باعزب ان شباب اليوم لابد ان يكون مسلح بالعلم والمعرفة وان تصقل كافة ابداعاتهم ومواهبهم بشكل ايجابي وفعال في مختلف المجالات لخلق جيل واعد بالخير والعطاء بعيداً عن مظاهر الغلو والتطرف، جيل يحمل معاول البناء لا معاول الهدم .

مشيداً بجهود محافظة المحافظة اللواء/ ابوبكر حسين سالم الذي يولي اهتمام ورعاية لشباب وتحفيزهم والاهتمام بقضاياهم المختلفة .

من جانبة استعرض الاخ عدني باهادي رئيس ائتلاف، الشباب العربي بمحافظةابين الخطط والبرامج التي سينفذها الائتلاف في محافظة ابين الى جانب فتح فروع للائتلاف بمختلف مديريات محافظة ابين.

مؤكداً ان الائتلاف العربي للشباب بمحافظة ابين يسعى جاهداً من اجل الاهتمام بالنشئ والشباب وتسخير كافة الامكانيات المتاحة وبالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وكافة المكاتب ذات العلاقة .

مشيداً بتفاعل مكتب الاعلام بمحافظة ابين مع الائتلاف العربي بالمحافظة وخلق شراكة لتعزيز العمل والارتقاء به نحو الافضل، وبما يخدم المصلحة العامة للمحافظة بصورة خاصة والوطن بشكل عام.

حضر اللقاء مدير عام العلاقات العامة والاعلام بديوان المحافظة صالح الايلي والمستشار القانوني للائتلاف محمد، سالم قراميز وعضو اللجنة التأسيسة للائتلاف محمد، عبدالله الشيبة.


من / ناصر الجريري