آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-10:30ص

شكاوى الناس


من ينقذ هذا الرجل من معاناته المؤلمة ‍

الأحد - 15 أبريل 2018 - 10:45 م بتوقيت عدن

من ينقذ هذا الرجل من معاناته المؤلمة ‍

ابين ((عدن الغد)) خاص :

المواطن/ بكر صالح مقبل - من أهالي منطقة المسيمير بمديرية خنفر بمحافظة أبين - مصاب بورم خبيث في الجانب الأيسر من رأسه .. بدأ عاديا وما لبث أن تطور بصورة مزعجة ومؤلمة جدا .

طاف بكثير من الأطباء لكنه لم يجد من يشفي جراحه *خاصة* وأن الورم لاتنفع معه المهدئات ولكن يحتاج إلى عملية جراحية لاستئصاله قبل أن يستفحل وربما كان سببا في القضاء على حياته إن تحول إلى سرطانيا .

الرجل من عباد الله الفقراء الذين بالكاد يؤمن قوت يومه وأولاده الثلاثة وزوجته كونه يعمل بالأجر اليومي .. وحالته تصعب على الكافر كما يقال .

شكا إلينا بمرارة من صعوبة ظروفه المعيشية وأعباء الحياة وفوق ذلك أبتلاه الله بهذا المرض الذي عجز عن علاجه .. وإن لم يسعف بالجراحة ربما قضى على حياته .

قال بألم : " تعبت كثيرا من متابعات السلطة المحلية بالمحافظة لإنقاذ حياتي دون جدوى .. مع أنني أرى من ينال اهتمامهم في قضايا لأترقى إلى محنتي .. ولا أملك إلا أن أشتكي حالتي إلى الله تعالى " . 

حاله إنسانية مؤلمة يمر بها هذا الرجل وهو يرى تدهور حالته الصعبة ويعجز عن وقف هذا التدهور .

            إلى القلوب الرحيمة

ونحن بدورنا نوجه رسالتنا الإعلامية إلى أصحاب القلوب الرحيمة الذين يرجون رحمة الله وتوفيقه ولديهم القدرة على إنقاذ هذا الرجل بإجراء له عملية جراحية لإستئصال هذا الورم وإنقاذ حياته .. كم هو جميل أن يوفقك الله في مد يد حانية إلى هؤلاء الفقراء وإخراجهم مما يعانوه من آلام وجراحات قد يكون ثمنها بسيطا لكنهم عاجزون عن دفعه .. فتصبح صدقة جارية طوال حياته .

أهل الخير والإحسان موجودون في واقعنا .. ولكنهم يحتاجون لمن يدلهم إلى طريق الخير وإسعاد الآخرين .

 ويالها من سعادة غامرة أن تنقذ نفسا تعاني كل هذه الآلام .

* من نظيركندح