مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 23 يوليو 2018 07:09 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

هاني بن بريك :احداث يناير الأخيرة لم يكن هدفها طرد حكومة بن دغر

الخميس 12 أبريل 2018 09:21 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي "هاني بن بريك" ان احداث الاقتتال الأخيرة التي نشبت بين قوات عسكرية تدعمها الامارات وبين قوات من الحكومة الشرعية لم يكن الهدف منها طرد حكومة بن دغر.

وجاءت تصريحات بن بريك عقب ساعات من عودة حكومة بن دغر الى عدن .

وقال بن بريك معلقا على عودة بن دغر وحكومته قائلا :" من يظن أن أحداث عدن الأخيرة كانت لطرد بن دغر فليصحح فهمه، ماجرى من المقاومة الجنوبية كان دفاعا عن الشعب الأعزل الذي وجه له السلاح بأمر الميسري. ولم يكن الهدف إخراج بن دغر من عدن أبدا وقد بقي الميسري المتسبب ولم يخرج !

نعم مطالبة الشعب تغيير الحكومة وهذا مطلب يتحمله رئيس الجمهورية .


المزيد في أخبار وتقارير
اليماني يلتقي وكيل الأمين العام للامم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق عمليات الإغاثة .
التقى وزير الخارجية خالد حسين اليماني ، يوم الاحد ،على هامش زيارته للعاصمة الإماراتية أبوظبي ، وكيل الأمين العام للامم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق عمليات
العالم يترقب " الخسوف الدموي " للقمر .
  ترقبا لأطول خسوف كلى للقمر فى القرن الواحد والعشرين، يترقب العالم ظاهرة فلكية نادرة من نوعها ستحدث يوم 27 من يوليو الحالي وتتمثل في خسوف للقمر سيستمر لفترة
السعودية تكشف سبب تأخر حسم معركة الحديدة .
قال السفير السعودي لدى الأمم المتحدة عبد الله المعلمي في مقابلة له مع قناة العربية ، إن تحالف دعم الشرعية الذي تقوده بلاده يسعى لاستعادة الحديدة(غرب اليمن) سلميا..


تعليقات القراء
312862
[1] إلا الشعب اليمني العربي ولعنة الله على من يخون وطنه ودينه وعروبته
الخميس 12 أبريل 2018
ابو يريم ولعنة الله على كل من يخون وطنه ودينه وعروبتة | اليمن
ابو يريم لعن الله من يخون وطنه ودينه وعروبته: 11 أبريل، 2018 الساعة 6:19 م ابو يريم لعن الله من يخون وطنه ودينه وعروبته: 1 أبريل، 2018 الساعة 9:46 م اليمن فقير و هو يملك ثاني اهم ميناء بعد ميناء نيويورك اليمن فقير و عنده ثاني اهم ممر مائي بعد مضيق جبل طارق اليمن فقير و ههو يملك واحد من اكبر 10 حقول غاز في العالم اليمن فقير وجوفه بكر بالذهب الأسود اليمن فقير و هو يملك خط ساحلي بطول 2500 كم اليمن فقير وهو يملك مخزون هائل من المعادن المختلفة كالجرانيت و الرخام و الذهب و الفضة و الزنك و الرصاص و غيرها الكثير و بنسبة نقاء عالية جدا اليمن فقر و هو يملك اكثر من عشرة موانئ بحرية اليمن فقير و هو بلد سياحي امتياز و صاحب حضارة عريقة و معالم تاريخية نادرة كفيلة بجلب ملايين السياح من كل الدول اليمن فقير و هو يملك ارض خصبة كفيلة بتلبية احتياجات دول المنطقة بكافة الخضار و فواكه و اعلاف الحيوانات اليمن فقير وفيه جزيرة سقطره جوهرة الكرة الارضية اليمن فقير و فيه ثروة سمكية متنوعة و هايلة قل ان تجدها في كثير من الدول اليمن فقيرو هو الغني بشعبه و ثروته و تاريخه و حضارته و عراقته وبموقعه الجغرافي المتميز اليمن جوهرة لعب بها اللصوص و الفسدة و الحاقدين و الحساد اليمن فقير لوجود عشرات الطوائف التكفيرية اليمن فقير من ألف ومائتين سنة هجرية بسبب وجود ال البيت ابنا حمالة الحطب اليمن فقير لوجود السادة من يدعون أنهم من أل البيت ال البيت هم أنصار رسول الله صلى الله عليه وسلم اليمن فقير بسبب من حكموه بسم الدين وهم وسخ خلق الله اليمن فقير لوجود مشايخ خونة فاسدين مرتزقة قتلة اليمن فقير لعدم دولة حازمه ومسئولين فاسدين انع اعرف أسر تملكوا المناصب اكثر من خمس مئة سنة اليمن فقير لوجود السادة والهاشميين وبيت الشامي وشرف الدين وآلاف الأسر الغير صالحة للحياة اليمن فقير لكثرة الأحزاب والطوائف التكفيرية الخبيثة اليمن فقير لوجود الحوثيين الفرس على ارض اليمن اليمن فقير لوجود من يدعون العلم الديني المتناقض اليمن فقير لعدم علماء يخدمون في سبيل الله اليمن فقير لوجود عاصمة اليمن في صنعاء لحيثي والفساد في صنعاء معشش فيها كا الخفافيش لماذا لم تكون عاصمة بلقيس مأرب وشبوه وتهامة وكثير من المدن ألصالحه ونتخلص من الفاسدين والمفسدين اليمن سيكون بخير بدون زراعة القات وتسخير المياه لزراعة القمح وكل ما يفيد البشرية اليمن سيكون بخير عندما نعطي الفرصة للشعب اليمني المثقف وعامل الصناعة اليمن سيكون بخير لو رفضنا كل الأحزاب والطوائف التكفيرية اليمن سيكون سعيد لو اتحدنا مع دول الخليج وخاصة جيراننا عندما يلغو الضريبة ويفتحون أمام الشعب اليمني او يتركونا في حالنا عندنا ثروات أكثر من أي دولة اليمن بلاد الخير بلاد الفتوحات السلامية الشعب اليمني واقله اليمن بخير بدون الأحزاب لقد جربنا كل الأحزاب ولم نستفيد منهم سوا الدمار والتفرقة أما من يريدوا الانفصال فنقلهم الشعب اليمني العربي جسم واحد لا تضيعوا وقتكم نحنو نطالب بدخول مجلس التعاون الخليجي وخاصة بلاد الخير بلاد المغفور له المرحوم الشيخ زايد بن سلطان حكيم العرب البركة في أولادة وأحفاده وشيوخ الإمارات العربية المتحدة وشعب هاء لا للحوثيين لا لكل الأحزاب نعم لكل الشرفاء نصيحة العالم يتكاثر والبشرية تتزايد وكل دولة تريد ان تتوسع على حساب الدول الممزقة والأحزاب المتطرفة كلهم يريدون تدمير الوطن العربي ألا أسلامي الصين عدد سكانهم أثنين مليار والهند كذالك وروسيا وأمريكا وجميع الدول يريدون التوسع على حساب الدول التي تمزقها الحروب الرئيس الإيراني يقول انتهت الخلافة العباسية والعثمانية وجاء دور الخلافة الفارسية المجوسية اين البوابة الشرقية للوطن العربي العراق العظيم وبلاد الشام وشمال افر يقيا واليمن الجريح نخاطب أخوننا ابنا الخليج ان لا يتركوا اليمن للحوثيين الضلاليين لقد جعلوا من اليمن سجن لليمنيين الفرس بيننا وبينهم ثئر قديم من ايام الفتوحات الإسلامية اللاطم ينسى والملطوم ما ينسى

312862
[2] تف تف
الخميس 12 أبريل 2018
د. طلال مرعي | عدن
اوقفوا هذا المعتوه عن الحديث لقد قامت الامارات باستبدالكم بقوات العميد طارق فلم تعد في حاجة اليكم لتخاذلكم وتلكؤكم على غرار الرئئس الكارثه والعاجز الدنبوع .

312862
[3] الميسرى متاجر بمواقفه السياسيه مؤيد لكون الرئيس من ابين وليس مقتنعا بالوحده ولاباقاليم ولا غيرها وهناك فيديوهات له كثيره
الخميس 12 أبريل 2018
جنوبى مستقل | الوادي
بالضبط هذه العينه ذاف شهب الجنوب منها الويل منذ الاستقلال ..عيونهم مسمره على المناصب السياجيه بالدوله سى فى الجنوب او فيما بعد مع العلم انه ينتمى لمحافظه جدا متواضغه فى المساحه والسكان والموارد وليس لها مساهمات تذكر فى الجانب المادى او الثقافى او غيره لكن لها حصه الاسد فى الفوضى والانقلابات العسكريه

312862
[4] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
الخميس 12 أبريل 2018
ناصح | الجنوب العربي
تأكدوا من صحة ما نسب لبن بريك هنا ، وإذا صح ما قاله فعليه عاجلاً لا آجلاً أن يستقيل من المجلس الإنتقالي الجنوبي وعلى عيدروس الزبيدي حل المجلس إن لم يكن له قراره السياسي المستقل ويقول للإماراتيين لنكن شركاء مع التحالف لا تابعين ولسنا أفضل من الذين سبقونا وضحوا بأنفسهم من أجل قضية الجنوب العادلة وقبل فوات الأوان يجب عليكم مراجعة حساباتكم ولن ينفعكم طارق الذي سينقلب عليكم ويعود لأصله الغادر .

312862
[5] اكيد
الخميس 12 أبريل 2018
المهاجر | عدن
بغيت اصدقك واكدب نفسى كدابخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

312862
[6] فعلا يابعطوط
الخميس 12 أبريل 2018
علاء | عدن لنجعلها بلا وصايه
الهدف فقط قتل 88جنوبي لرسل رساله لقوات الاحتلال اليمن بان الانتقالي يقدر يقتل اكثر منكم يادحابيش فقد قتلنا 88 جنوبي شفتم شجاعتنا وقوتنا يادحابيش ..المهم ايش اخبار الولد طارق ابن اخو قائد الاحتلال اليمني للجنوب عفاش الا يرال معزز مكرم عند الانتقالي ..وثوره ثوره ياامارات..

312862
[7] اسكت احسن لك
الخميس 12 أبريل 2018
فاعل خير | عدن
الميسري رجل ثابت على ما قال

312862
[8] يا قربوع لماذا لم تقل هذا الكلام قبل عودة الحكومة
الخميس 12 أبريل 2018
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
يا قربوع لماذا لم تقل هذا الكلام قبل عودة الحكومة بل كنتم يا فوانيس تتفاخرون بأنكم طردتم بن دغر . كعادتك يا انتهازي تمشي مع التيار. أما ابن الميسري فإذا كان هو المتسبب في احداث يناير فلماذا تركتوه في عدن. الميسري مش داري فين ظراطك ويستعد للجولة الثانية. ومن الان فصاعدا لا تذكر فخامة الرئيس الا وبعده عيدروس الزبيدي. هههههه. هههههه. ههههه

312862
[9] بهلوانات اليمن حمرة شقل للاجنبي لايهمهم الشعب اليمني إلا هذه الساعه لم يطلع زعيم يمني مع الشعب اليمني حتى عبدربه منصور هادي انقلب هو الآخر مع الأجنبي لك الله يايمن
الجمعة 13 أبريل 2018
مسعود | أحور
ولو أن المجلس الانتقالي ردة فعل للإصلاح داخل الشرعيه ......لكن الاثنين لم يصنعوا أنفسهم. .... ...فعلي محسن كان شارد من صنعاء لابدري أين يدأته من رجوله بمعنى ليس عنده المقدرة أن يفرض نفسه على الشرعيه فالموضوع بيد عبدربه والتحالف كما يقال لكل زمان دول وعيدروس بعد إقالته لايستطيع يسيطر على تكسي من تكاسي عدن ....... ولكن هولا مصنعويين صناعه من السعوديه والإمارات لتخريب مخرجات الحوار الوطني الي بنضرهم يتعارض مع حكمهم الدكتاتوري كذالك العفافشه قتل عفاش وأصبح لايملك جيش ولاقبيله وصنعو عفافشه من الصفر وكل هذه الدواليك هدفهم تنصيب سمسار على اليمن ليتحكموا بمصير اليمن كما كانوا متعودين هذه كل الحكايه

312862
[10] ال سعود متعودين تخريب اليمن
الجمعة 13 أبريل 2018
مصلح6 | عدن
لازال ال سعود على نهجهم القديم تعاملو مع الزيود وسيدو الزيدي على الشافعي يريدون يكررون نفس الخطه الموضوع اختلف الاوله انضلم فيها الشافعي أما الخطه هذه الأيام فخطرها على المسلمين عامه فالزيود أمس يختلفون عن زيود اليوم زيود عنصر فارسي عنصريته بحدود اليمن اما زيود اليوم هم جيش الحوثي مرتبطين مباشره بجدهم إيران مثلهم مثل شيعة القطيف بالسعودية يا ال سعود أن لم تعطون الشوافع الدعم الحقيقي وتتركون التعامل مع الزيود فالجزيره العربيه في خطر ثانيا تتركون الإستبداد والتخريب ضد الشعب اليمني وتعاملون اليمني القيادي أو من الشعب ند لند من قبل تحل بكم وبنا الكارثة فهل تعقلون لاحض الإمارات كل تفكيرها كيف تسيطر على موانيء اليمن انت ياامارات حضرتي لتحرير ولا للاستعمار وجدكم ليس له شيء باليمن لاتستاهلون كلمت عرب فالعربي الأصيل لايتصرف تصرفكم الخبيث

312862
[11] عجائب
الجمعة 13 أبريل 2018
باسم | الحوطه
يابن بريك انت مسير وليس مخير تخدم أجندة اماراتيه لاتعلم ما هدفها

312862
[12] ثقة دول التحالف في المجلس الانتقالي
الجمعة 13 أبريل 2018
مواطن | عدن عاصمة الجنوب
كان على الاخ الميسري ان يفهم ان دول التحالف هي المسيطرة سياسيا وعسكريا واي مسؤل ينحرف عن سياسة دول التحالف مصيره اليوم او غدا الاقالة من منصبه .

312862
[13] دوله الجنوب
الجمعة 13 أبريل 2018
محمد | الجنوب
خاب الظن في مجلسنا الانتقالي هذه أكبر صفعه لنا بعودة القتله والمفسدين إلى عدن وخاصه بعد أن سفكت الدماء ظنينا أن مجلسنا الانتقالي اذا وعد اوفى بوعده لكن للاسف خذلنا

312862
[14] مضحك مبكي
الجمعة 13 أبريل 2018
فلانووو | هناك
هههههههههههههههههههههه راعي باقي حبه هههههههههههههههههه والله انك تافه بلا مهره ياعبيط شمسي قمري معاهم معاهم عليهم عليهم انتوا بلا سياده ولا قرار

312862
[15] اعترفوا
الجمعة 13 أبريل 2018
تركى بن سند | سيئون
لمادا لاتعترفوا انكم عبيد للدرهم الاماراتى

312862
[16] الميسري رجل المواقف
الجمعة 13 أبريل 2018
فارس سالم | عدن
منذ تم تعيينه لم يتوقف عن اداء مهامه تجده يوميا في لقاءت مع مختلف مسؤلي المرافق الخدميه والعسكريه انه رجل عمل وانتم طابور عماله اسبوع في عدن للصور وشهرين في ابوظبي للاستحمار كل من يريدواعيال فاطمه ادخاله الجنو ب اشارت لكم باصبعها وتقافزتم لااستقباله انتم بقاياحثالات الماركسيين سوف يتم كنسكم نفختكم امارات زي الطبول الجوفاء وقد حان خرقكم

312862
[17] كلام جميل ومن رجل كبير وعظيم...
الجمعة 13 أبريل 2018
بن مجاهد |
الم يكن بن دغر وحكومته فاسدين واتباع للاحمر والاصلاحيين.. او انكم فقط تقولون وتفعلون وتنفذون كل مايطلب منكم من الامارات.. وكأنكم الكلب البوليسي للامارات وشيوخها.. وكل هذا بحسابه...سابقا قلتم عفاش وعصابته من الحرس الجمهوري هم من ينفذون الاغتيالات وتخريب الجنوب ..واليوم اصبح العفاشيين رفاقا لكم... انت جعلتم الجنوبيين مسخرة ومهزلة لكل العالم...

312862
[18] هههههههه
الجمعة 13 أبريل 2018
الفضلي | عدن
أكثر وأكثر تتضح الصورة . لاتعليق

312862
[19] كدابين
الجمعة 13 أبريل 2018
جنوبي | عدن
على من تكدبو ياهاني انتم مع ماتاتمرون من الامارات لما ترضي الامارات على جهه معينه ترضو انتم عنها ولما تقتلب تقتلبون عليها يعني مرتزقه عبادين الدرهم الامارتي لكن لن يتم تحملكم طويلا من شعب اليمن وسترون انشاءالله قريبا

312862
[20] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
الجمعة 13 أبريل 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
التأخير المتعمد في نشر التعليقات الهادفة حقارة وجبن إلى أبعد الحدود، وهذا دليل على وضاعة وإنحطاط هذا الموقع اليمني القذر؟!.

312862
[21] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
الجمعة 13 أبريل 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
التأخير المتعمد في نشر التعليقات الهادفة حقارة ونذالة إلى أبعد الحدود، وهذا دليل على وضاعة وإنحطاط هذا الموقع اليمني القذر؟!.

312862
[22] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
الجمعة 13 أبريل 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
التأخير المتعمد في نشر التعليقات الهادفة حقارة ونذالة إلى أبعد الحدود، وهذا دليل على وضاعة وإنحطاط هذا الموقع اليمني القذر؟!.

312862
[23] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
الجمعة 13 أبريل 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
التأخير المتعمد في نشر التعليقات الهادفة حقارة ونذالة إلى أبعد الحدود، وهذا دليل على وضاعة وإنحطاط هذا الموقع اليمني القذر؟!.

312862
[24] فهمنا القصد من وضع هذا المقال ضمن "اختيارات المحرر"
الجمعة 13 أبريل 2018
نجيب الخميسي | عدن
فهمنا الغرض، اذ هو استغراب المحرر من كلام غير صادق كهذا.. وليت "عدن الغد" كانت قد نشرت كيف اقتبس بن بريك تغريدته الاخيرة حول جولة "جريفيث" وقد استخدم كل كلمات شطرها الاول من تغريدة للقرقش (وبالحرف الواحد)، ثم تصرف بشقها الثاني بحسب المسموح له فعله.. لازلنا لا نعلم مصدر كلمات هذه التغريدة الجديدة حول عودة بن دغر.. وعموما هانحن قد علمنا بمدى الالتزام من الجانب الاماراتي بعدم اعادة جو التوترات التي كانت قدتغاضت عن افتعالها عشية احداث يناير الدامية.. نشير فقط بان رئيس المجلس الانتقالي كان قد لبس بزته العسكرية قبيل تلك الاحداث واعطى الحكومة مهلة معلومة قبل ان تتم عملية اسقاطها.. لا نظن انه وخلال تلك المهلة قد عمل على نزع سلاح "شعب الحزام الامني" والميليشيات المناطقية من اسلحتها حتى لا يهاجموا معسكرات الرئاسة سوى بصدورهم العارية! وعموما ايضا، فليفتح الجميع اليوم صفحة تهدئة وتعايش من جديد.. الحكومة طبعا فاسدة وعليها تنقية نفسها من الداخل ثم ضرب الفساد في خارجها.. واما المجلس، فليعي ان الشعب وان اختلف مع الحكومة، فانه يعفيه من التصرف باسمه.. الناس واعية وفاهمة وعيب الضحك على الدقون غير الملحية..

312862
[25] ممارسات بريكية
الجمعة 13 أبريل 2018
محمود ناشر | الضالع
لا اعتقد ان اليمن سابقا و حاليا قد مر عليها منافق متناقض كداب يحمل كل البغضاء و الحقد مثل بن بريك . فهو مع الشرعية و يقاتلها و هو مع ج ي د ش وهو يتناقض مع قيمها و هو مت الجنوب ويعمل قتلا وتعذيبا في ابناءه وهو مع المقاومة و اشرف رجالها اغتالهم او غيبهم في معتقلات سرية هو مع الامن و الامان لعدن وبنفس الوقت من يصنع الخوف و الارهاب لسكان عدن بل هو مدمر للامل والحياة و التطور للجنوب يمارس كل انواع الفساد و الافساد و كان الإمارات ستحميه من غضب الشعب و محاسبة الخالق انظروا الى اين اوصلوا الجنوب و اليمن هو و عصابته

312862
[26] ايش كان هدفهاء @@@@@@@@@@@@@@@@@@
الجمعة 13 أبريل 2018
ام علاء | عدن بس نازحه من تعز التواهي مطلقه
يا بن كلتش. خلاص انتبهومن الوجيات

312862
[27] همهم المناصب
الجمعة 13 أبريل 2018
فهد | عدن
قبح و دمامة هذا المخلوق تعطي الفكرة و القناعة بما سينضح . لا تامل من القذارة الا العفن. وهكذا قطيع الانتقالي من يتحدث من برلين و لندن و ابوضبي و فنادق 5 نجوم تعيشون حالة اغتراب عميقة عن شعبهم و لايجدون لهم قيمة الا باطاعة ولا همهم الا المناصب وهم يطمروا اليمن شماله و جنوبه طوال 3 سنوات

312862
[28] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
الجمعة 13 أبريل 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
حق الرد مكفول، وحق النشر لابد منه.كم هو عمر المجلس الانتقالي الجنوبي ؟. سنة أو بضع سنة باختصار عمره أقل من السنة ؟؟؟؟. وإذا شارك في الحكم أو طال عمره وله يد هنا وهناك عندها يجب الحكم عليه ومحاسبته الآن لا يمكن فعل هذا. هذا هو المنطق السليم. كيف من عمره سنة أو أقل منها يكون عائق وسد أمام التنمية وغيرها، وعن أي تنمية تتحدث يا هذا الناس في حرب ودمار . ونحن نعلم جميعاً أن التنمية لها خطط ولها بنى تحتية وغيرها وهذه تحتاج سنوات كان حزب الاصلاح وقتها حاكم. ماذا عمل؟؟؟؟؟؟ لا شيئ.... . والمجلس كما يقال هو من أمس ؟!. دون تهرب وهروب بقذف الآخرين بوصمة عار فشلنا أقصد الشرعية ومن لف لفها. اللوم كل اللوم يقع على الشرعية وأحزابها ومن قبلهم و في مقدمتهم حزب الاصلاح اليمني الاخونجي الحزب الوحيد الموجود حالياً بعد ذبح عفاش وتمزيق حزبه ومن قبلها الاشتراكي وووووو كل هذا اللفيف، الاصلاح هو الحزب الباقي والوريث لكل هذا الفساد والافساد وهو يتحمل كل هذا الوزر مع حكومة الشرعية وعصاباتها والتحالف العربي الهمجي المتخلف بقيادة السعودية والامارات العربية.

312862
[29] لم.يعد.هناك.شك.ان.المجلس.الانتقالي.اماراتي
الجمعة 13 أبريل 2018
ابوناصراليزيدي | عدن.الجنوب
عبدربة.منصور.وبن.دغر.واحمد.الميسري.جال.دولة.وليس.عبيدللامارات.العربية.المحتلة.خلي.اماراتك.تصلح.الكهرباء.ولاترموها.على.بن.دغر

312862
[30] إلا الشعب اليمني العربي ولعنة الله على من يخون وطنه ودينه وعروبته
الجمعة 13 أبريل 2018
ابو يريم ولعنة الله على كل من يخون وطنه ودينه وعروبتة | اليمن
ابو يريم لعن الله من يخون وطنه ودينه وعروبته: 13 أبريل، 2018 الساعة 9:56 م بسم الله الرحمن الرحيم حضرة الأخ معالي وزير الداخلية ألميسري فيه مثل يقول يا محسن الحرب على المتفرجين والمثل الثاني يقول ألي يديه في الماء غير الذي يديه في النار آنت تتكلم من خلف مكتبك ولست في أي جبه وأقلك الشهيد علي عبد الله صالح الله يرحمه لم يكون يريد الحوثيين لأكن السبب الذي خلاه يتحالف مع الحوثيين نسف مسجد دار الرئاسة والناس ساجدين لله وقد استشهد من استشهد وجرح من جرح وقد تنازل الشهيد علي عبد الله صالح وعولج في المملكة العربية السعودية الشقيقة وكان ومعه الشعب اليمني والعربي ينتظرون القبض على من كانوا السبب وكانوا معروفين لكل الناس والعالم دمروا اليمن وخرجوا عن طاعة ولي الأمر وهم جهالة بيت الحمر كل عيال الحمر وعلي محسن الحمر ا وكبير الكهنة الزنديق الزن داني والمئات من الخونة من دمروا اليمن الأحزاب التخريبية كانت متواجدة مع الحوثيين عندما رفعوا شعارا رحل يا علي بدا ما يحاكموا من كانوا السبب بتدمير اليمن وهم من اجبروا علي عبد الله صالح ان يتحول مع الحوثيين المجوس الفاسدين القتلة لو كان الرئيس عبد ربة منصور هادي أمر با القبض على من كانوا السبب بتدمير اليمن كانت اليمن با تكون بخير وأمان لأكن سمح توا للمخربين ومعهم الصهيوني نيين بقيادة برنارد هنفي ليفي ويحمل الجنسية الفرنسية ومرشح لرئاسة إسرائيل وقد شارك شخصيا في كل بلاد الربيع الصهيوني والزن داني وعيال الحمر وكل الأحزاب تعرفه لو تأخروا إخواننا في إعلان عاصفة الحزم لكانت الجزيرة العربية تحت رحمت الفرس المجوس والعراق والشام وكل المضايق البحرية والجوية تحت حكم الفرس المجوس وانأ الآن أخاطب ألميسري واقله مش وقت الكلام ألفاضي والماسخ أي شخص يحارب المجوس الحوثيين نحنو معه في خندق واحد يجب عليك يا ألميسري أن تثقف وان لا تغرك وزارت الداخلية وزاره يمنية ملك الشعب اليمني كنا نفكر انك وأمثالك سوف يفرحون بطارق محمد عبد الله صالح انهوا يحارب الحوثيين الفرس المجوس نشكر كل من وقف مع الشعب العربي اليمني ضد الحوثيين شكرا لدول الخليج العربية واخص با الشكر والتقدير لبلاد حكيم العرب المغفور له بأذن الله الشيخ زايد رحمة الله علية والبركة في أولاده وأحفاده وشيوخ الإمارات العربية المتحدة وشعبها شعب الإمارات الذي ضحى بروحه واروا بدمه تراب اليمن رحم الله كل الشهداء وشفى الله كل الجرحى ولعنة الله على كل الأحزاب التكفيرية والسياسية كل الأحزاب يعملوا ضد وطنهم

312862
[31] استحي وجهك
الجمعة 13 أبريل 2018
عدني | عدن
محجوب

312862
[32] بن بريك
السبت 14 أبريل 2018
سعيد | معبر
محمود ناشر كلامك عاقل ومنطقي هذا بن بريك غير طبيعي اصلا حتى عندما اقيل ضيف إليه يحال لتحقيق والمساءله بمعنى مؤشر له تصرفات خطيره وعلى أرض الواقع فهو الإرهاب بعينه ذكرني بطبيب المشرحه السوداني في مستشفى صنعاء كان يذوب ضحاياه من النساء بماء النار الاسيد



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
صورة صادمة من مسجد بعدن
مسلحان مجهولان يقتلان 3 عساكر ومواطن ويصيبان اثنين آخرين ومواطن بحالات حرجة في الدرين بالمنصورة
مصدر بشركة عدن نت: اسباب فنية تؤجل إطلاق عمل الشركة في الـ 30 من يوليو
نائب مدير امن عدن يروي لصحيفة "عدن الغد" تفاصيل اصابته بهجوم مسلح
قيادات من الحراك الجنوبي تعلن وقوفها الى جانب الرئيس هادي وتدعو لحل عادل للقضية الجنوبية
مقالات الرأي
مصر ام الدنيا وروح العرب وقوته وفيها نرى بقاء امل وتاريخ مشرق في واقعنا العربي بعد حالة الدمار التي منيت بها
  تهجير العقول العدنية تحديدا والجنوبية واليمنية عامة مشروع استراتيجي طويل المدى تنفذه دول خارجية
  هناك مستجدات على الساحة السياسية والعسكرية والأمنية في المحافظات الجنوبية المحررة، تلك المستجدات لا
لن نتحدث عن العبثية التي تعصف بعدن, ولن نتحدث عن الفوضى التي أحدثتها بعض الأطراف المتنازعة والخصوم فيها, ولن
صديقي العزيز لطفي شطارة سلام الله عليك،،1) عزيزي لطفي من حقك ان تدافع عن المجلس الانتقالي، كما هو من حقي ان
جهود رائعة ومتفردة للاخ نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ عبده ربه غانم المحولي فهذا الرجل
اجتماع المبعوث الدولي لليمن مع بن دغر في الرياض الخبر عادي ولكن  لماذا يرفض المبعوث الدولي عقد جلسات
  عبدالوهاب طواف. سفير اليمن السابق لدى سورية. أسرة هاشمية تعيش في صنعاء في وضع مريح مادياً؛ لها ثلاثة أبناء
  تبادلت الوسائط الإليكترونية تغريدة للواء الركن عبده محمد الحذيفي رئيس جهاز الأمن السياسي منها " وجهاز
يقول فولتير " السبيل الوحيد لجعل البشر يتحدثون خيراً عنك هو قيامك بعمل طيب " ... يوماً بعد آخر يثبت فخامة الرئيس
-
اتبعنا على فيسبوك