آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-04:55م

وفيات


نائب وزير الداخلية يعزي في وفاة الشخصية الاجتماعية الفقيد الكبير عوض محمد الشقاع

الأحد - 08 أبريل 2018 - 08:42 م بتوقيت عدن

نائب وزير الداخلية يعزي في وفاة الشخصية الاجتماعية الفقيد الكبير عوض محمد الشقاع

عدن (عدن الغد) خاص :

بعث نائب وزير الداخلية برقية عزاء ومواساة لآسرة الفقيد الكبير عوض محمد الشقاع ،يعزيهم بوفاة الشخصية الآجتماعية المغفور له بإذن الله عوض محمد الشقاع ،الذي آنتقل إلى جوار ربه بجمهورية مصر العربية آثر مرض عضال آلم به .

 

 

وقال نائب وزير الداخلية في برقية التعزية :"بقلوب مكلومه يعتصرها الحزن والآسى تلقينا نبآ وفاة الشخصية الآجتماعية المغفور له بإذن الله عوض محمد الشقاع رحمة الله عليه ،الذي وافاه الآجل بجمهورية مصر العربية آثر مرض عضال آلم به ،وآننا إذ نشاطركم الآحزان برحيل قامة آجتماعية ورجل البر والآحسان ونعبر لكم عن خالص تعازينا وعظيم مواساتنا لرحيله. 

 

 

وآضاف نائب وزير الداخلية "لقد فقد الوسط الشعبي شخصية آجتماعية عرف عنها الآصلاح بين الناس ،ورجل البر والآحسان فقد كان الفقيد من السباقين للآعمال الخيرية في محافظة آبين وعدن ،وعلم من اعلام الخير وآصلاح ذات البين ،وآننا إذ نعزي آنفسنا ونعزيكم في زميل آرتبطنا آيام الدراسة في منطقة المحفد ومنذ آن كنا في ريعان الشباب ،فقد كان الفقيد "الشقاع" رحمة الله عليه صاحب فكر سديد لخدمة وطنه وشعبه.

 

 

وترحم نائب وزير الداخلية في ختام برقيته، على روح الفقيد الشقاع..سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ،وآن يسكنه فسيح جناته ،وأن يلهم أهله ومحبيه وذويه وكافة أفراد أسرته الصبر والسلوان… وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

اللواء الركن علي ناصر لخشع

نائب وزير الداخلية