آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

فن


الربان عبود خواجه يعكف على تسجيل عمل جديد من كلمات الشاعر أبو صقر السليماني

الجمعة - 30 مارس 2018 - 07:27 م بتوقيت عدن

الربان عبود خواجه يعكف على تسجيل عمل جديد من كلمات الشاعر أبو صقر السليماني

((عدن الغد)) خاص:

يعكف هذه الايام فنان الثورة الجنوبية وربان الطرب الأصيل الفنان البارز عبود خواجه على تسجيل عمل جديد من كلمات شاعر الثورة الجنوبية ابو صقر السليماني.

وأوضح الربان عبود خواجه في تصريح خاص لـ(عدن الغد) بأن هناك أعمال جديدة تتحدث عن مايجري من عبث بقضية الشعب الجنوبي المطالَب بالاستقلال وكشف بعض خبايا المعركة الاخيرة التي كانت عبثيه وضربت مشروع التصالح والتسامح الجنوبي.

وقال الربان :" بإنه سيترجم تساؤلات الشعب الجنوبي التي أكد على انها هاجسه الاول ، مجددًا العهد والوفاء للشعب الجنوبي بالمضي قدما لنيل الهدف السامي والمنشود والذي قدم لاجله شعب الجنوب قافلة من الشهداء وقافلة من الجرحی وقافلة اخری من الاسری المتمثل في الاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية.

وأكد بالقول :" أن الآله الإعلامية التي يعلم جيدا مصدرها في الجنوب والتي عكفت على تلميع القبيح ستنكشف قريبا بإذن الله لكل الشعب وسيعرف الجميع من يوجه دفة الإعلام الجنوبي المسير خارجيا وبأموال الخارج.

واختتم تصريحة على التأكيد أن الأحرار من شعب الجنوب لن يتنازلوا عن شبر من الارض ولا حتى عن استقلالهم ، وأشار إلى ما يروج في الإعلام شيء وما يعمل على الارض شيء آخر .