آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-11:26م

أخبار المحافظات


قوات الجيش تدك أوكار المليشيات في كرش وتصل طلائعها إلى الشريجه ومشارف الراهده ‍

السبت - 24 مارس 2018 - 11:58 م بتوقيت عدن

قوات الجيش تدك أوكار المليشيات في كرش وتصل طلائعها إلى الشريجه ومشارف الراهده ‍

لحج ((عدن الغد)) خاص :

بإشراف ميداني مباشر من قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني حزم اللواء الركن فضل حسن تواصل قوات الجيش من اللواء الثاني حزم والمقاومة وبدعم وإسناد من سلاح الجو لتحالف العربي انتصاراتها الساحقة في جبهة كرش .

وتمكن المقاتلون الأشاوس من دك أوكار ومعاقل جحافل مليشيات الانقلاب وتقدمت بشكل متسارع والسيطرة على كثير من المواقع في الجبال والتباب الهامة التي كانت تحت سيطرة الحوثيين بعد تكبدهم خسائر باهظة في العتاد والأرواح ولاذ من تبقى منهم بالفرار تاركين عتادهم الذي اغتنمها إبطال الجيش .

وقال مصدر عسكري في جبهة كرش ان هذه الانتصارات والتقدم المفاجئ أكد إصرار وعزيمة المقاتلون على تحرير اهم المناطق والمواقع ألاستراتيجيه حيث وصلت طلائع القوات الى محيط الشريجه وعلى مشارف جبال الراهده .

وفي السياق يقود القائد العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد قائد القطاع العسكري ردفان الانتصارات في جبهة حماله واستطاع الجنود البواسل من تسطير بطولات فذه ضد مليشيات العدوان الانقلابية التي تعرضت لهزائم غير مسبوقة وباتت تتهاوى امام الضربات الموجعة والمميتة التي لحقت بها وضيقت عليها الخناق من جميع الاتجاهات.

* من علي مقراط