آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:39م

أخبار المحافظات


ائتلاف الخير يوقع اتفاقية لتمويل تنفيذ مشروع الإمداد المائي في الضليعة وأرياف المكلا

السبت - 24 مارس 2018 - 10:45 م بتوقيت عدن

ائتلاف الخير يوقع اتفاقية لتمويل تنفيذ مشروع الإمداد المائي في الضليعة وأرياف المكلا

المكلا(عدن الغد) خاص

برعاية وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي ، وُقَّعت الخميس بمدينة المكلا ، اتفاقية بين ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية ، ومؤسسة قيم للتنمية لتنفيذ مشروع الإمداد المائي بمديريتي أرياف المكلا والضليعة.

ووقع الاتفاقية عن ائتلاف الخير "الجهة الممولة "، المدير التنفيذي للائتلاف المهندس فهمي بن منصور ، فيما وقعها عن مؤسسة قيم "الجهة المنفذة "، رئيس المؤسسة الأستاذ "عوض رجاش السومحي ".

ويستفيد من المشروع الذي تبلغ تكلفته 120 ألف ريال سعودي ، عشرة آلاف فرد ، من سكان المناطق التي تعاني من الجفاف بمديريتي أرياف المكلا والضليعة.

ويأتي التوقيع على اتفاقية المشروع تزامنا مع اليوم العالمي للمياه الذي يصادف الـ  22 من مارس.

وأشاد وكيل محافظ محافظة حضرموت المهندس محمد العمودي ، بجهود ائتلاف الخير لتمويله مثل هذه المشاريع التي تلامس احتياجات المواطنين.

وعبر العمودي عن أمله في أن تنفذ مشاريع مماثلة في مناطق احتياج أخرى ، شاكرا ائتلاف الخير ومؤسسة قيم على هذه البادرة الطيبة لتلمس احتياج المناطق النائية.

من جهته أوضح المدير التنفيذي لائتلاف الخير المهندس فهمي بن منصور أن المشروع يأتي للحد من المعاناة التي يواجهها سكان المناطق المستهدفة ، جراء الجفاف.

وشكر بن منصور وكيل محافظة حضرموت المهندس محمد العمودي ، على رعايته توقيع الاتفاقية ، مثمنا وقوفه إلى جانب جهود منظمات المجتمع المدني.

 

من ـ عارف بامؤمن