آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-04:26م

أخبار عدن


شركة النفط اليمنية تدشن برنامج تدريبي لمدراء ها العموم في مركز "نيوهورايزن" - عدن

السبت - 24 مارس 2018 - 04:27 م بتوقيت عدن

شركة النفط اليمنية تدشن برنامج تدريبي لمدراء ها العموم في مركز "نيوهورايزن" - عدن

عدن(عدن الغد) خاص:

دشنت الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية – عدن صباح اليوم في مركز " نيوهورايزن " العالمي للتدريب والتأهيل – فرع عدن فعاليات البرنامج التدريبي الخاص بـِ "المهارات الذاتية والإدارية " لـِ 12 من مدراء عموم دوائر وإدارات الإدارة العامة للشركة في عدن ، ومدراء عموم فروعها في محافظات أخرى.

يأتي البرنامج التدريبي برعاية من المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية دكتور/نجيب العوج ، وشراكة مع مراكز "نيوهورايزن" العالمية للتدريب والتأهيل – عدن ، ويستمر على مدى أسبوعين ، بمجمل 40 ساعة ، ويتضمن عدد من البرامج التدريبية الفرعية ؛ منها : المهارات الذاتية والإدارية ، وكذا إدارة الأعمال.

وفي تصريح لمدير مكتب المدير العام التنفيذي للشركة/حسن الجنيد أوضح أن البرنامج التدريبي ضمن خطة تدريبية أعدتها إدارة التدريب في الشركة للعام الجاري ، والهادفة إلى مواكبة التطور العلمي ورفع كفاءة الموظفين العلمية والعملية وتطوير مستوى الأداء الوظيفي ، مشيرًا إلى برامج تدريبية أخرى تشمل موظفين من مختلف ألإدارات وأن الإدارة العامة تولي اهتمامًا بالكادر الوظيفي على الصعيدين الشخصي والمهني.

من جانبها أشارت رئيس قسم الكمبيوتر في المركز/ميرفت البسيسي إلى أن مراكز "نيوهورايزن" تتطلع إلى بناء الشراكات مع مؤسسات القطاعين العام والخاص ، بما يلبي احتياجاتها ويزيد من إنتاجها وفق معايير الجودة العالمية ، وذلك بتدريب وتأهيل الموظفين ، والمساهمة في تطوير قدراتهم وتنمية مهاراتهم بما ينعكس على أدائهم ، منوهةً إلى حرص المركز على توفير مقاعد إضافية مجانية كنوع من التشجيع والتحفيز.

يتعرف المتدربون خلال التدريب على فنون الاتصال والتواصل ، إدارة الوقت ، صياغة وكتابة التقارير ، التفاوض والإقناع وحل المشكلات ، إدارة الاجتماعات ، إدارة الذات وتحديد الأهداف ، العرض والتقديم ، إلى جانب أساسيات إدارة الإعمال ويقوم بعملية التدريب متخصصا المهارات الإدارية/وليد الحمري وأنسام عليوة.

يتحصل المتدربون في نهاية البرنامج التدريبي على شهادات معمدة من وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ومراكز "نيوهورايزن" العالمية للتدريب والتأهيل.

 

من– عـــــاد نعمان