آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-08:59ص

أخبار وتقارير


ضباط جنوبيون بارزون من ابين وعدن وشبوة يكسرون العزلة ويقطعون المسافات لزيارة زميلهم الجريح في شعيب الضالع

السبت - 24 مارس 2018 - 01:56 ص بتوقيت عدن

ضباط جنوبيون بارزون من ابين وعدن وشبوة يكسرون العزلة ويقطعون المسافات لزيارة زميلهم الجريح في شعيب الضالع
صورة من الزيارة يوم الجمعة -عدن الغد

من/علي منصورمقراط 

 


في سابقة إيجابية واستثنائية جسدت لحمة وحدة الجنوبيين وكسرت حواجز العزلة والحذر التي حاول بعض دعاة الفتنة الترويج لها واشاعتها بين ابناء الهدف والمصير الواحد لشق الصف الجنوبي بعد أحداث فتنة 28و30يناير الماضي قام يوم الجمعة وفد من قيادات وضباط وضباط جنوبيين بارزين من محافظات ابين وشبوة وعدن بزيارة لزميلهم القائد العسكري الجريح العقيد يوسف مصلح ابوماجد أركان اللواء الأول مشاة المرابط في جبل حديد وذلك مسقط راسه بقرية ثوان العوابل مديرية الشعيب بمحافظة الضالع قاطعين المسافات الطويلة لزيارته والاطمئنان على حالته الصحية جراءاصابته في رجله خلال أحداث الفتنة الأخيرة .

وتكون الوفد الزائر للقائد ابوماجد من العقيد الركن خالد الزامكي قائد كيبة مشاة والعقيد قاسم سيف والعقيد عبدربة أبوعلي والعقيد أحمد عبدالقادر ابو تامر والعقيد حسين بقش والعقيد أحمد علي البيشي والملازم الخضرالجوباني وضباط وصف ضباط وأفراد من مختلف مناطق الجنوب.

واستقبل الزائرون بحفاوة وترحيب حار ومنقطع النظير من القيادات والمشائخ والوجهاء بمنطقة العوابل مديرية الشعيب بمحافظة الضالع.

وقال القائد العسكري العقيد الركن خالد الزامكي معلقا على الزيارة :" شعرنابالسعادة والدفى وحرارة الاستقبال وكرم الضيافة بين إخواننا أوفي بيت اخينا وزميلنا القائد ابوماجد شفاه الله.
والقيت العديد من الكلمات التي أجمعت على رص الصفوف لأبناء شعب الجنوب والتصدي لكل من يحاول إشاعة الفتن المناطقية وان تكون الأخطاء السابقة دروسا وعبرة وعدم تكرارها نهائيا.