آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:01م

أخبار عدن


نائب رئيس هيئة الأركان يؤكد على إعادة تأهيل مستشفى عبود ويوجه بتوفير احتياجاته ‍

الجمعة - 23 مارس 2018 - 10:14 م بتوقيت عدن

نائب رئيس هيئة الأركان يؤكد على إعادة تأهيل مستشفى عبود ويوجه بتوفير احتياجاته ‍

عدن((عدن الغد)) خاص :

أكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح قائد الزنداني على ضرورة إعادة تأهيل وترميم وتوسعة مباني ومنشات مستشفى عبود العسكري لافتا أن فخامة الرئيس المشير عبدربة منصور هادي .

وجه الحكومة وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بانجاز المشاريع الخاصة بتأهيل المستشفيات العسكرية للارتقاء بخدماتها العلاجية تجاه مقاتلي القوات المسلحة ومنها مستشفى عبود الذي يعد من أهم المستشفيات العسكرية العريقة .

وقال اللواء الزنداني خلال زيارته لمستشفى عبود مواخر ومعه مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد الركن عبداللة عبدربة ومدير القاعدة الإدارية العميد علي الكود وعدد من القيادات العسكرية أن المستشفى سيشهد قريبا انطلاقة مشروع إعادة ترميم وتأهيل وتوسعة منشآته من قبل دائرة الاشقال العسكرية التي نزل فريق فني وهندسي منها إلى المستشفى وقام بتجهيز التكلفة.

 وفي زيارته التي التقي خلالها بقيادة المستشفى والأطباء والممرضين والعاملين واستمع منهم إلى وضعيته والخدمات التي يقدمها للمرضى والمطالب التي يحتاجها وقد تفاعل معها نائب رئيس هيئة الأركان ووجه بتوفيرها ومنها ماطور كهربائي وغيرها من الاحتياجات الضرورية الملحة .

من جانبهم عبر الدكتور الخضر صالح عمر مدير مستشفى عبود ونائبة الدكتور جمال عوض شكرهم وتقديرهم لنائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني على زيارته للمستشفى واهتمامه با وضاعة وتوجيهاته بتوفير بعض المتطلبات وحث الجهات المختصة على سرعة التجهيزات للبد بعملية إعادة الترميم والتأهيل وبما يضمن استعادة مكانة مستشفى عبود العسكري العلاجية المشهودة .

* من علي مقراط