آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-07:28م

رياضة


حمراء بجير وتحالف تيم يتأهلان إلى الدور القادم من دوري شهداء ردفان

الجمعة - 23 مارس 2018 - 02:22 م بتوقيت عدن

حمراء بجير وتحالف تيم يتأهلان إلى الدور القادم من دوري شهداء ردفان

ردفان (عدن الغد)خاص:

ضمن مباريات دوري شهداء ردفان التي تقام على ملعب الفقيد جابر بردفان برعاية من قائد اللواء الخامس دعم وإسناد مختار  علي مثنى النوبي تأهل فريقي حمراء بجير وتحالف تيم إلى الدور القادم من البطولة بعد فوزهما على ديردم والعضبة.

 

ففي المباراة التي جرت الأربعاء خرج حمراء بجير فائزا بركلات الترجيح بعد إنتهاء الشوطين بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما سجلت الأهداف  جميعها في الشوط الأول حيث تقدم حمراء بجير اولا عن طريق مياد حسن لكن اللاعب ماهر الداعري عادل النتيجة لديدردم من علامة الجزاء  ليعود الحمراء من جديد  ويسجل هدف التقدم بواسطة القشع لكن اللاعب علي يافعي ادرك التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح وفاز حمراء بجير .

 

أدار هذه المباراة مفيد الجابري وساعده عبدالله علي وأكرم علي وحكم رابع نجم الداعري .

 

وفي مباراة اخرى جرت الخميس وكانت مثيرة جدا وشهدت تقلبات في النتيجة  حيث تأهل تحالف تيم إلى الدور الثاني بركلات الترجيح بعد التعادل بثلاثة أهداف لمثلهما ،سجل تيم اولا عن طريق لاعبه مكسيم جواس لكن العضبة قلب الطاولة بهدفين عن وجدان حسن وصابر أيوب في الشوط الأول .

 

الشوط الثاني كانت ردة فعل  فريق تيم قوية حيث سجل هدف التعادل بواسطة اللاعب عثمان صالح ومن ثم الثالث بهدف محمد عبدالدايم لكن العضبة رفض الخسارة وسجل التعادل بهدف عبود سيف ليخسر العضبة  المباراة بركلات الترجيح .

 

أدار  هذه المباراة الحكم فتحي القاضي وساعده أكرم علي ووليد علي وحكم رابع نجم الداعري وعلق على المباراة صالح غرامة .

 

 

*هوامش ..

 

- التزام الجمهور بالبقاء في المدرجات أثناء لعب ضربات الترجيح في لقاء العضبة وتيم كان اللقاء مميزا   وظهر برونق آخر وخطوة يجب استمرارها .

- المعلق المبدع دوما صالح غرامة يواصل الإبداع في التعليق على المباريات .

 

من وضاح محمد الحالمي / ردفان